عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وفاة والدها.. ريم البارودي تطعم الحمام في الحرم المكي وتظهر بالحجاب

ريم البارودي _ أرشيفية
ريم البارودي _ أرشيفية

حرصت الفنانة المصرية ريم البارودي على تأدية مناسك العمرة، وذلك بعد فترة قصيرة من رحيل والدها الذي انهارت عليه عقب وفاته.

تحيا مصر يرصد تأدية ريم البارودي لمناسك العمرة.

ريم البارودي تؤدي مناسك العمرة

شاركت البارودي جمهورها مقطع فيديو لها نشرته عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، ظهرت فيه وهي تطعم الحمام في الحرم المكي.

وفاة والد ريم البارودي

توفى والد الفنانة ريم البارودي، داخل أحد المستشفيات في القاهرة، إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، استدعت احتجازه داخل غرفة العناية المركزة، قبل أن تفيض روحه إلى بارئها.

وشاركت مؤخرًا الفنانة ريم البارودى فى مسلسل "نقل عام" كتبه ورشة من المؤلفين الشباب، وإخراج عادل أديب، وبطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة .

ريم البارودي تتألق في مسلسل نقل عام

وقالت ريم مؤخرا فخورة بالوقوف أمام نجم كبير وعظيم مثل الفنان محمود حميدة"، مشيرة إلى أنها تعتبر المسلسل محطة فاصلة ومهمة فى حياتها الفنية.

ودارت أحداث مسلسل نقل عام حول الفنان محمود حميدة الذي يعمل موظفًا بهيئة النقل العام، ولكنه يخرج على المعاش بعد أن تقدم في العمر، وقدم خلال مشواره رحلة كبيرة من الكفاح في حياته، من خلال عمله كسائق أتوبيس نجح في تربية أبنائه وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

تصدر اسم الفنانة ريم البارودي تريند محرك البحث «جوجل» ،ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما ردت على تعليق من أحد متابعيها، ويتعلق بزوجها السابق الفنان أحمد سعد .

قامت الفنانة ريم البارودي بعمل «بث مباشر» عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، والذي ردت فيه على احد متابعيها التي حاول أن يستفزها، من خلال تعليق قال فيه:«أنا بحب أحمد سعد»، لترد عليها الفنانة ريم البارودي قائلة:«كلنا بنحب أحمد سعد، وبنحب صوته، ولسه بسمع أغانيه والوطن العربي كله بيسمعه، والأغنية الحلوة اللي بتفرض نفسها على الناس كلها».

ورد الفنان أحمد سعد خلال لقائه مع Insider قائلًا :«ربنا يخليها كلها ذوق ربنا يوفقها ويكرمها ويديها على قد نيتها، ويرزقها ويريح بالها يارب».

وتابع سعد متحدثا عن الخلافات السابقة التي كانت بينه وبين ريم قائلا:«أي اتنين بيسيبوا بعض بتبقى فيه بينهم في الأول مشاعر غضب، بس لما الدنيا بتهدى والمشاعر دي بتهدى وبيبتدي يفكر فبنعرف الناس دي كويس وإن كل الناس كانت كويسة ومحدش كان وحش في حياة حد كل الناس ليها فضل على بعض».

تابع موقع تحيا مصر علي