عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خلافهما.. مواجهة نارية بين ريهام سعيد وريم البارودي في هذا الموعد

ريهام سعيد وريم البارودي
ريهام سعيد وريم البارودي _ أرشيفية

تحل الفنانة المصرية ريم البارودي ضيفة على الإعلامية ريهام سعيد في أول لقاء بينهما بعد الخلافات، وذلك في برنامجها صبايا الشمس المذاع عبر قناة الشمس الفضائية يوم الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تحيا مصر يرصد موعد أول لقاء بين ريهام سعيد وريم البارودي.

ريهام سعيد تقدم واجب العزاء في وفاة والد ريم البارودي

وكانت حرصت الإعلامية ريهام سعيد، على تقديم واجب العزاء للفنانة ريم الباروي في وفاة والدها، الذي أقيم بمسجد أبوبكر الصديق بمصر الجديدة، وذلك بعد الخلافات التي نشبت بينها وبين ريم البارودي والتى كانت وصلت في وقت من الأوقات إلى ساحات المحاكم.

خلاف ريم البارودي وريهام سعيد

اشتد الخلاف بين الفنانة ريم البارودي والإعلامية ريهام سعيد خلال الفترة الماضية، حيث فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمذيعة المعروفة وهي تصف ريم بـ "الإنسانة الميتة"، كما قامت بنشر مجموعة من مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية لها وهي تسيء إليها وتشتمها، على الرغم من مساندة ريهام لها في أزمتها مع المطرب أحمد سعد، وقامت حينها باستضافتها في إحدى حلقات برنامجها الشهير "صبايا الخير"

وكانت واجهت الإعلامية بسمة وهبة، الفنانة ريم البارودي، بفقرة "القاضية ممكن"، وعرضت عليها صورة الإعلامية ريهام سعيد، لترفض ضيفة الفنانة الرد، قائلة :"لا تعليق"، حيث أجهشت بالبكاء على الهواء بسبب حزنها على علاقتها مع ريهام سعيد، التي تقاضيها في المحاكم.

وقالت ريم البارودي: "أنا وريهام سعيد بنتخانق مع بعض عشان إحنا مش شبه بعض خالص.. في مشاكل بيني وبينها ومرفوع عليا قضية منها، وريهام سعيد عملت محضر إداري بالإزعاج ضدي، وتم حفظ المحضر، ونقابة المهن التمثيلية وأنا فوجئت بتحرير محضر ضدي من ريهام سعيد".

وواصلت ريم البارودي: "احتراما لنقابة المهن التمثيلية والدكتور أشرف زكي، أنا سكت على القضية اللي مرفوعة عليا.. ريهام سعيد مصممة تؤذيني".

تصالح ريم البارودي وريهام سعيد

أعلنت الفنانة ريم البارودي تنازلها عن المحاضر التي حررتها في وقت سابق ضد الإعلامية ريهام سعيد، ودفع غرامة 20 ألف جنيه، لإنهاء النزاع والصراع المستمر بينهما، مؤكدة إنها ترغب في فتح صفحة جديدة مع الوسط الفني

ونشر مكتب المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة ريم البارودي بيانًا جاء نصه:"بصفتي وكيلًا عن الفنانة ريم البارودي، بأنها قد قامت بسداد الغرامة المنقضي بها في الجنحة رقم 173 لسنة 2022، جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، وقدرها عشرين ألف جنيه بالإضافة إلى المصاريف القضائية".

وأضاف البيان:"ريم البارودي لا ترغب في استمرار الصراعات والمنازعات مع الغير وحرصًا منها على إستمرار علاقات الصداقة والمحبة بينها وبين أعضاءي الوسط الفني، فإنها قررت التنازل عن المحاضر أرقام 1561 لسنة 2021 إداري ثالث أكتوبر، والمحضر رقم 3424 لسنة 2022 إداري المقطم، لصالح الأستاذة ريهام سعيد".

واختتم البيان :"ريم البارودي سوف تبدأ صفحة جديدة مع الجميع بدون نزاعات أو مشاحنات متمنية للجميع التوفيق والسداد".

تابع موقع تحيا مصر علي