عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة صباحية مشرقة.. غفران محمد تتألق في أحدث ظهور

غفران _ أرشيفية
غفران _ أرشيفية

تألقت الفنانة غفران في أحدث ظهور لها بإطلالة صباحية نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور للفنانة غفران.

غفران محمد تشارك في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل سوق الكانتو

تشارك الفنانة الشابة غفران محمد في بطولة مسلسل "سوق الكانتو" للنجمين أمير كرارة ومى عز الدين للعرض في شهر رمضان المقبل 2023، وتجسد غفران خلال الأحداث شخصية فتاة شعبية صوتها حلو وتحلم بأن تكون مغنية، ومع توالى الأحداث تنشأ حكاية بينها وبين أمير كرارة ومى عز الدين تكشفها الحلقات.

أبطال مسلسل سوق الكانتو

مسلسل "سوق الكانتو" بطولة أمير كرارة، مى عز الدين، أحمد صلاح حسنى، فتحى عبد الوهاب، مها نصار، عبد العزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، غفران محمد، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى

تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

آخر أعمال غفران محمد

وتألقت غفران محمد في مسلسل دهب بنت الأوتيل يتضمن 10 حلقات وتع ض منه حلقتين كل سبت الساعة 12 صباحاً بتوقيت السعودية على شاهد. ويروي المسلسل قصة شابة تعمل خادمة في فندق في فترة الستينات، تلتقي برجل ثريّ غريب، وتنشأ بينهما علاقة غريبة، في قالب رومانسي مليء بالإثارة والتشويق.

العمل من بطولة نور الغندور وأحمد شعيب، إلى جانب مجموعة من النجوم المشاركين ومنهم، "ساشا دحدوح، علي منيمنة، غفران محمد، رشا بلال، سامي أبو حمدان، كارلا بطرس، نيكولا مزهر، إيلي عطالله وآخرين"، ومن إخراج محمد سمير، تأليف بثينة عوض وإنتاج Eagle Films - جمال سنان.

وكان آخر أعمال غفران محمد، مسلسل "بابلو" الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، بطولة كل من: حسن الرداد، نجلاء بدر، مصطفى فهمى، سوسن بدر، صلاح عبد الله، سلوى عثمان، محمد جمعة، رشوان توفيق، محمود حجازى، ساندى على، دارين حداد، عمر الشناوى دنيا سامى وأمينة المغربى، وتأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

تابع موقع تحيا مصر علي