عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد خروج الطلاب من المدارس في شهر رمضان 2023

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

مواعيد خروج الطلاب من المدارس في شهر رمضان 2023.. حيث يبحث العديد من أولياء الأمور والطلاب عبر محركات الشبكة العنكبوتية جوجل عن مواعيد خروج الطلاب من المدارس فى شهر رمضان الكريم، والذى لم يتبقي عليه سوى أيام قليلة، حيث أن أول أيام شهر رمضان المبارك سيكون 23 مارس طبقا للحسابات الفلكية.

تحيا مصر

المدارس في شهر رمضان 2023

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه لم يصدر أى قرارات بشأن الدراسة فى شهر رمضان أو تقليص عدد الساعات ورفع الغياب .

مواعيد خروج الطلاب من المدارس في شهر رمضان 2023

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه يتم التنسيق مع مختلف مديريات التربية والتعليم فى مختلف محافظات الجمهورية، بشأن تحديد مواعيد المدارس فى رمضان المبارك، وتحديد مواعيد خروج الطلاب من المدارس في شهر رمضان 2023،  قبل إذان المغرب بوقت كاف، على أن يتم تحديد كافة المواعيد الخاصة بتوقيتات الدراسة ومواعيد الإمتحانات الشهرية لصفوف النقل بجميع المدارس.

اختبارات شهر مارس وأبريل 

أصدر الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كتابًا دوريًا بشأن تنظيم عقد اختبارات شهري مارس وأبريل، خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022-2023.

وأكد وزير التربية والتعليم، خلال الكتاب الدوري، على أنّه يتم عقد اختبارات شهري مارس وأبريل في جزء من حصة المادة وعلى مستوى المدرسة على أن تكون اختبارات قصيرة تحقق الهدف التربوي منها.

 موعد امتحانات الشهر لصفوف النقل

وكانت وزارة التربية والتعليم، كشفت عن موعد امتحانات الشهر لصفوف النقل، إذ يتمّ إجراء امتحانات النقل لفبراير خلال الأسبوع الأول من مارس في منهج شهر فبراير، والأسبوع الأول من مارس، وإجراء امتحان شهر مارس في الأسبوع الأول من شهر أبريل في منهج شهر مارس وأول أبريل.

وجه الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مديري المديريات التعليمية، بإجراء امتحانات صفوف النقل لشهر فبراير خلال الأسبوع الأول من شهر مارس فى منهج شهر فبراير والأسبوع الأول من مارس، وإجراء امتحان شهر مارس فى الأسبوع الأول من شهر إبريل فى منهج شهر مارس

تابع موقع تحيا مصر علي