عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جورجينا العرب.. ياسمين صبري تخطف الانظار في أحدث ظهور

ياسمين صبري
ياسمين صبري

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهور بإطلالة وتسربحة شهر خاطفة للأنظار، حازت على اعجاب عدد كبير من الجمهور في الدقائق القليلة الماضية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري على انستجرام

ياسمين صبري على انستجرام

وظهرت ياسمين صبري في مجموعة الصور التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بتسرحية شعر مختلفة حيث تركته منسابا على ظهرها ومن الاجناب قامت بعمل "ضفيرة" صغيرة في شعرها.

ياسمين صبري 

ومن الناحية الجمالية، وضعت ياسمين صبري بعض لمسات المكياج البسيطة التي تناسبت مع وجهها البرىء والخاطف للأنظار.

ياسمين صبري 
ياسمين صبري 
ياسمين صبري 

تعليقات الجمهور على إطلالة ياسمين صبري

وجاءت تعليقات الجمهور على إطلالة ياسمين صبري على هذا النحو: "جورجينا قرع العرب، بتقلدي جورجينا، أول ما شوفنا جورجنا لابسة أحمر قولنا هتنزلي لابسة أحمر، شكلك اتغير، بقيتي عبارة عن فلير وبوتكس"، وغيرها من التعليقات المتنوعة بين الآراء السلبية والاراء الإيجابية.

ياسمين صبري ونشاطاتها الفنية

وتعيش الفنانة ياسمين صبري خلال الفترة الحالية في حالة نشاط فني، حيث تشارك في فيلم بعنوان "أبو نسب"، والتي كشفت عن تفاصيله خلال لقائها ببرنامج et بالعربي، فقالت: "الفليم كوميدي وفي نفس الوقت هيكون فيه رسالة، هو دمه خفيف وفيلم للعيلة كلها يعني اللي عنده 7 سنين هيتبسط واللي عنده 77 سنة هيتبسط".

كما تشارك ياسمين صبري في عمل سينمائي جديد سيكون من فئة الأكشن، والتي أوضحت أنه سيتم طرحه خلال موسم الصيف، قائلة: عندي فيلم هينزل في العيد الكبير، وبعدين عندي فيلم أكشن للصيف، ويمكن ده أول مرة لـ بطلة مصرية تعمل أكشن حقيقي فيه فرهدة وتدريب، والتدريب على الأكشن غير تدريب الصحة.

وتستعد ياسمين صبري لعمل سينمائي بعنوان “يوم استقالة مجرم”، ومن المقرر أن تتعاون خلاله مع الفنان الكبير أمير كرارة، اذ يجريان التحضير له خلال الفترة الحالية، ترقبا لـ عرضه قريبا، وهو من تأليف إيهاب بليبل،  واخراج حسن المنباوي، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات ساحقة لـ ياسمين صبري، خاصة أنه أولى أعمالها الفنية التي تجمعها بـ أمير كرارة.

أخر أعمال ياسمين صبري 

جدير بالذكر، أن مسلسل فرصة تانية آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، حيث عرض في السباق الرمضاني عام 2021 وحقق نجاحًا كبيرًا، وكان يضم عدد كبير من النجوم منهم أشرف زكي، هبة مجدي، أحمد مجدي، ايتن عامر، ، دياب ومحمود البيزاوي، ، محمد أبو داوود، نهال عنبر، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي وغيرهم من نجوم الفن، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.
 

تابع موقع تحيا مصر علي