عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفوق الـ 15 مليون جنية.. إيرادات فيلم أخي فوق الشجرة بطولة رامز جلال

فيلم أخي فوق الشجرة
فيلم أخي فوق الشجرة _ أرشيفية

نجح فيلم أخى فوق الشجرة بطولة الفنان رامز جلال في تحقيق نجاحات واسعة، حيث بلغت إيراداته 15 مليونا و600 ألف جنية.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم أخي فوق الشجرة.

أبطال فيلم أخي فوق الشجرة

فيلم "أخى فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدى الميرغنى، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، اسلام إبراهيم وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

قصة فيلم أخي فوق الشجرة

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى، ويحكى الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائى علاء الذى يعيش حياة صحية منظمة، لكن دخول توأمه بهاء الذى لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني "بهاء" من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم.

آخر أعمال رامز جلال

يذكر أن آخر أعمال رامز جلال فيلم "أحمد نوتردام" الذى عرض عام 2021، وشارك في بطولته كل من: غادة عادل، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، انتصار، أحمد فتحي، محمد ثروت، شيماء سيف، وغيرهم من الفنانين، والعمل تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

تحدث الفنان رامز جلال من خلال استضافته في برنامج “ سينماتك” عن كواليس فيلمه الجديد “ أخي فوق الشجرة” وعن تفاصيل الشخصية.

متابعًا إن الشخصية مُجهدة في الملابس وتستغرق قدر كبير من الوقت ما بين ساعتين إلي ثلاثة ساعات.

و أضاف جلال إن دوره في الفيلم شخص ثمين مما يجعله يرتدي ماسك ثمين، وبدلة يصل وزنها إلي ٣٥ كيلو، وتأخذ وقت في الارتداء والتجهيز للشخصية ومستحضرات التجميل الخاصة بالشخصية.

و من جانب آخر صرح رامز جلال بأن للمرة الثانية على التوالي يجمعه عمل بين المخرج محمود كريم مخرج فيلمه الخاص “ أحمد نوتردام” بالإضافة إلي لؤي سيد مؤلف الفيلم.

مؤكدًا إن وجودهم كان سببًا كبيرًا في قيامه بفيلم “ أخي فوق الشجرة” والسبب الآخر أنه كان يتحدي نفسه لتمثيله شخصيتين بنفس الشخص في الفيلم والوقوف أمام نفسه.

تابع موقع تحيا مصر علي