عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان 300 جنيه.. شاب يقتل صديقه في القاهرة بـ طعنة في الصدر

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

جدد قاضي المعارضات في القاهرة حبس المتهم بقتل صديقه في منطقة المطرية 15 يوما على ذمة التحقيقات، حيث كانت جهات التحقيق في القاهرة، صرحت بدفن جثمان شاب لقى مصرعه في مشاجرة على يد صديقه بسبب خلافات مالية بمنطقة المطرية.

تفاصيل مقتل شاب على يد صديقه في المطرية

وطلبت جهات التحقيق في القاهرة تحريات مباحث القاهرة حول الواقعة، كما عاينت مسرح الحادث وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص به، حيث تبين وفاته متأثرا بطعنة نافذة في الصدر، واستمعت لأقوال شهود العيان في الحادث.

التحريات: قتله بسبب خلافات مالية بينهم

واقر شهود العيان أمام جهات التحقيق في القاهرة، بنشوب مشاجرة بين المتهم والمجني عليه بسبب مبلغ مالي اقترضه الاخير من المتهم قبل فترة ورفض سداده، ونشبت بينهم مشادة تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم بإخراج سكين من ملابسه وطعن المجني عليه.

قاتل صديقه: خد مني 300 جنيه ومرجعهمش

تلقت الأجهزة الأمنية في القاهرة بلاغا تضمن مصرع شاب في مشاجرة مع شخص آخر بمنطقة المطرية، وبالانتقال والفحص عثرت الأجهزة الأمنية على جثمان شاب به طعنة نافذة بمنطقة الصدر وتم إيداعه المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الاجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على المتهم، وبمواجهته اقر بارتكابه الواقعة بسبب اقتراض المجني عليه مبلغ 300 جنيه ورفضه سداده.

تابع موقع تحيا مصر علي