عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة سحر العشري تتقدم بطلب إحاطة بشأن تجديد مشروع الصرف الصحي بقرية ميت بدر حلاوة المتهالك

النائبة سحر العشري
النائبة سحر العشري

تقدمت النائبة سحر عبدالمنعم العشري، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة للمستشار الدكتور حنفي جبالي، موجه لوزير الاسكان، بشأن مشروع الصرف الصحي بقرية ميت بدر حلاوة، سمنود، بالغربية.

تحيا مصر

مشروع الصرف الصحي بقرية ميت بدر حلاوة

وأوضحت العشري في طلبها أن مشروع الصرف الصحي بقرية ميت بدر حلاوة، مشروع متهالك منذ 30 عام، حيث أنه كان بنظام أحواض الترسيب " شروق" ومنذ عامين تم تعديل بعض الخطوط داخل القرية والباقي يتعرض للغرق ويوجد مقايسة من قبل الهيئة بحوالي خمسة مليون لاستكمال المشروع وهذه مرحلة أولى وثانية لتطوير محطة المعالجة الرئيسية.

إجراءات اقتصادية سليمة

والجدير بالذكر، أن النائبة سحر عبد المنعم العشري، عضو مجلس النواب وعضو لجنة الدفاع والأمن والقومي، قد قالت في تصريحات سابقة لتحيا مصر، إن ما تقوم به الدولة المصرية في الوقت الراهن وطوال السنوات السبع الماضية من إجراءات اقتصادية سليمة وواضحة هدفت إلى تحقيق نمو اقتصادي يعود بالفائدة على الاقتصاد المصري الذي كان يحتضر عقب أحداث عام ٢٠١١. 

نمو الاقتصاد المصري

وتابعت العشري:"لعل حالة الاستقرار السياسي والأمني التي تشهدها مصر حاليًا وما يعكسه من آثار إيجابية على نمو الاقتصاد المصري بشكل يفتح آفاق النمو وجذب الاستثمارات في مختلف قطاعات التنمية، يعود بالنفع بشكل مباشر أو غير مباشر على المواطن البسيط ليعيش في مستوى مناسب يليق بأبناء الكنانة مصر".

واستكملت:" الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد على عزم الدولة على النهوض بحياة المواطن المصري، ووضح ذذلك جليا فى حديثه فى الجلسة النقاشية بمنتدى شباب العالم بعنوان«تجارب تنموية في مواجهة الفقر»، ضمن فعاليات اليوم الثالث من منتدى شباب العالم، وبمشاركة 196 دولة حول العالم".

وأشارت عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إلى أنه يمكن لأي مواطن أن يلاحظه في كثير من القطاعات حجم التطوير والتأهيل والبناء، فمصر تشهد حاليا أكبر طفرة في تاريخها في مجال البناء والعمران، والطرق والزراعة والصناعة وغيرها الكثير من الانجازات التي تحقق ما طال الحلم به لمصر وهو عمارة كافة ارجاء التراب المصري لتوفير حياة كريمة لكل المصريين. 

تابع موقع تحيا مصر علي