عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعدل موعد ومكان مرانه الأول في الجزائر استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد

تحيا مصر

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا تغيير موعد ومكان التدريب الأول في الجزائر استعدادا لمباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تغيير موعد مران الزمالك استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد 

وتقرر إقامة المران في الثامنة مساء اليوم على ملعب نيلسون مانديلا بدلا من إقامته في الخامسة مساءً على الملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو، وكانت بعثة الأبيض وصلت إلى الجزائر في ساعة مبكرة من صباح اليوم استعدادا لخوض مباراة شباب بلوزداد المرتقبة.

قائمة الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد في دوري الأبطال 

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني-  محمود شبانة – محمد طارق –أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – مصطفى شلبي – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينيولا.

تصريحات نائب سفير مصر في الجزائر عن مواجهة الزمالك وشباب بلوزداد 

أكد المستشار هاني ديمتري نائب رئيس السفير المصري في الجزائر، أن هناك جماهير جزائرية ستحضر بشكل كبير مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها الجمعة.

وقال المستشار هاني ديمتري نائب رئيس السفير المصري في الجزائر فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هناك أعداد كبيرة ستحضر مباراة شباب بلوزداد الجزائري والزمالك ، ولكن لا أعلم الرقم بشكل محدد.

واضاف:" لم يصل لنا أى معلومات حتي الآن حول مجموعات من جماهير الزمالك ستكون متواجدة أمام شباب بلوزداد من ملعب المباراة ، ولكن من الممكن أن يكون هناك رحلات فردية.

تابع موقع تحيا مصر علي