عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع المخرج سامح عبد العزيز في والده| تفاصيل

سامح عبد العزيز
سامح عبد العزيز

أعلنت الإعلامية داليا فرج وفاة والد طليقها المخرج سامح عبد العزيز، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل وفاة والد سامح عبد العزيز

حيث كتبت داليا: انتقل إلى رحمة الله جد بناتي لوالدهم عبد العزيز محمد سلامة، والد المخرج سامح عبد العزيز، والأستاذة سمر عبد العزيز بالدعاية والاعلان، وستقام صلاة الجنازة في جامع منتجع النخيل بجانب ماركت اللولو بعد قليل، الرجاء الدعاء بالرحمة والمغفرة.

حقيقة اعتذار ياسمين صبري عن مسلسل الشادر

وفي وقت سابق، كشف المخرج سامح عبد العزيز حقيقة اعتذار الفنانة ياسمين صبري عن مسلسل “الشادر”، مؤكدا أنها لم تعتذر بقرار منها وإنما تم استبدالها لعدم تلائم الفنانة مع الدور.

وأكد سامح عبد العزيز في تصريحات صحفية بأنه هو من كان له القرار في استبدالها مشيرا إلى أنها استاء من تصريحات ياسمين صبري عن العمل، وأنه يستمر في تجهيزه الأن ولم يتوقف اذ ينشغل حاليا في البحث عن بديل لها ومن المقرر أن يعلن عن الأبطال خلال الأيام القليلة المقبلة.

مشاركة سامح عبد العزيز في رمضان 2023

ومن ناحية أخرى، يخوض سامح عبد العزيز السباق الرمضاني 2023 بمسلسل جميلة، الذي يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: ريهام حجاج، عبير صبرى، سوين بدر، يسرا اللوزى وعبير صبرى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين.

ويتناول العمل العديد من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا فى المجتمع، والعمل  من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركتي"المتحدة" و"العدل جروب".

أخر أعمال سامح عبد العزيز

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المخرج سامح عبد العزيز مسلسل أنا وهي، الذي تدور أحداثه حول المشكلات النفسية، حيث أن هند لديها عقدة وتكره الرجال بشدة، بينما يعاني سليم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عند طبيب نفسي، ويضطران لمساعدة بعضهما البعض للعلاج مما يمر بهما من عقد نفسية.

تابع موقع تحيا مصر علي