عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«زمالك 2003» يكتسح مصر المقاصة بسباعية نظيفة في بطولة الجمهورية

جانب من المباراة
جانب من المباراة

اكتسح فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2003 نظيره مصر المقاصة بسباعية دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على ملعب كلية الزراعة بالجيزة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لبطولة الجمهورية.

شباب الزمالك يهزم المقاصة بسباعية نظيفة في الدوري 

أحرز أهداف الزمالك كل من؛ يوسف حسن “هدفين” وأحمد عبد الرحيم “إيشو” وماجد هاني وأحمد محمود وعلي أحمد حسام “ميدو” وسيف مرعي، وقدم لاعبو الزمالك أداءا مميزا خلال أحداث اللقاء ونتج عن ذلك إحراز سبعة أهداف كما أهدر الفريق أكثر من فرصة محققة أمام مرمى مصر المقاصة.

ويتكون الجهاز الفني لفريق الزمالك مواليد 2003 من؛ محمد صبري مدربا، أحمد السيد و مصطفى عبد العظيم مدربين مساعدين، حسني مسعد مدربا لحراس المرمى، رضا عبدالواحد إداريا، محمود سعيد اخصائيا للتأهيل والإصابات، سيد جاد عاملا للمهمات.

الونش يقترب من التواجد أساسيًا أمام شباب بلوزداد 

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على الدفع بمحمود حمدي الونش أساسيًا أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، خلال المواجهة التي تجمع الفارس الأبيض بالفريق الجزائري يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقام البرتغالي جوسفالدو فيريرا بالاستعانة بمحمود حمدي الونش في بداية الشوط الثاني من مباراة الفارس الأبيض أمام فريق إنبي، والتي خسرها الزمالك بثنائية نظيفة في الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري.

ويقترب الونش من المشاركة أساسيًا أمام فريق شباب بلوزداد بسبب انخفاض مستوى محمد عبد الغني بالإضافة إلى خبرات الونش الكبيرة التي يحتاجها الفارس الأبيض أمام الفريق الجزائري في بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لخوض مرانه الأول في الجزائر، مساء اليوم الأربعاء، استعدادًا لملاقاة فريق شباب بلوزداد الجزائري، مساء بعد غد الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

ويلتقي الزمالك، بنظيره الجزائري، في تمام التاسعة مساء الجمعة الموافق 17 من مارس الجاري، على ملعب 5 يوليو.

ووصلت بعثة الفريق، في صباح اليوم الباكر، إلى الجزائر، بعد رحلة طويلة استغرقت قرابة الـ 8 ساعات، وقرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا، أن ينطلق مران الفريق الأول في الجزائر، في تمام الخامسة مساء اليوم الأربعاء الموافق 15 من مارس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي