عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عمرو القطامي: افتتاح الرئيس السيسي لمجمع الأسمدة بالعين السخنة يساهم في تحقيق الاكتفاء الذاتى ويفتح أسواق خارجية للمنتج الوطني

تحيا مصر

أشاد النائب عمرو القطامي عضو مجلس النواب، بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمجمع مصانع الأسمدة الأزوتية بالعين السخنة، قائلا:" المجمع يتكون من 6 مصانع كبرى بما يعني توفير و خلق المزيد من فرص العمل للشباب سواء بشكل مباشر أو غير مباشر".

و أضاف النائب عمرو القطامي، في بيان له، أن مجمع مصانع الأسمدة الأزوتية بالعين السخنة يساهم في زيادة الإنتاج من الأسمدة لتلبية احتياجات الدولة في القطاع الزراعي، مؤكدا أن المجمع يضمن الحفاظ على الريادة المصرية في قطاع الأسمدة، كما أن الهدف من المجمع يكمن في تحقيق الاكتفاء الذاتى وفتح أسواق خارجية للمنتج الوطني.

القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بالقطاع الصناعي

و أشار عضو مجلس النواب، إلى أن القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بالقطاع الصناعي باعبتاره العمود الفقري للتقدم و النهوض بالبلاد، لذلك تعمل الدولة على من أجل  تحقيق الهدف و الوصول لـ100 مليار دولار صادرات لمواجهة التحديات العالمية.

 مجمع مصانع الأسمدة الأزوتية

و تابع النائب عمرو القطامي: مجمع مصانع الأسمدة الأزوتية سيساهم بقوة في دعم المنتج الوطني وتوفير العملة الصعبة وخلق آلاف فرص العمل للشباب، مؤكدا أن المجمع يعد قلعة صناعية جديدة تضيف للاقتصاد الوطني وللصناعة المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي