عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنزيما يقود تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، تشكيل فريقه لمواجهة فريق ليفربول الإنجليزي، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي ستجمعهما على ستاد سنتياجو برنابيو معقل الملكي. 

تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليفربول بدوري الأبطال 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: ناتشو - روديجر - إيدير ميليتاو - داني كارفاخال.

خط الوسط: توني كروس - إداواردو كامافينجا - لوكا مودريتش.

خط الهجوم: فينيسيوس - كريم بنزيما - فالفيردي. 

أرقام ليفربول أمام ريال مدريد قبل صدام الليلة 

يحلم فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة النجم المصري محمد صلاح، في تحقيق معجزة من أجل الصعود أمام ريال مدريد اليوم، والتأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2022-2023.

وانتهت مباراة الذهاب بتفوق فريق ريال مدريد على فريق ليفربول بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد أنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تحيا مصر يستعرض أرقام ليفربول أمام الفرق الإسبانية على المستوى الأوروبي:-

خاض فريق ليفربول الإنجليزي من قبل 31 مواجهة أمام الفرق الإسبانية، حيث استطاع الريدز تحقيق الفوز في 10 مناسبات والتعادل في 8 بينما خسر في 13 مواجهة، وسجل لاعبو الفريق الأحمر 38 هدفًا بينما استقبلت شباكهم 43 هدفًا.

كما لعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي أمام ريال مدريد في المسابقات الأوروبية 10 مباريات، حقق الفوز في 3 مناسبات فقط وتلقى خسارة في 6 مباريات بينما تعادل في مباراة وحيدة، وسجل لاعبوه 10 أهداف خلال 10 مباريات بينما استقبلت شباكهم 16 هدفًا. 

مباراة ليفربول وريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء الموافق 15 من مارس الجاري، ويحتضن ملعب “ سانتياجو برنابيو” معقل الملكي الإسباني، هذا اللقاء المنتظر.

ويدخل ليفربول، هذا اللقاء متأثرًا بخسارته بخماسية مقابل هدفين، أمام الريال، خلال مواجهة الذهاب التي أقيمت على ملعب “أنفيلد”، وبالتالي فرصة تأهله تضائلت بسبب تلك الهزيمة، لكن اللاعبون سيلعبون على الأمل الأخير.

أما فريق ريال مدريد، والذي تبعثرت نتائجه خلال الفترة الأخيرة في مسابقة الدوري الإسباني، فيدخل هذا اللقاء بأريحية كبيرة من بعد فوزه بخماسية في لقاء الذهاب، فكل ما يحتاجه هو ألا يستقبل أكثر من 3 أهداف خلال هذا اللقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي