عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعادل سلبي بين ريال مدريد وليفربول في الشوط الأول بدوري الأبطال

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي ريال مدريد وليفربول بالتعادل السلبي، خلال المواجهة التي تجمع بينهما على ستاد سنتياجو برنابيو معقل ريال مدريد، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2022-2023. 

تفاصيل الشوط الأول 

شهدت الدقيقة 6 من عمر المباراة، تمريرة من محمد صلاح وضعت داروين نونيز في إنفراد بالمرمى ولكن الأخير سدد كرة أبعدها كورتوا من يسار مرماه، وفي الدقيقة 8 ركلة حرة لصالح فريق ريال مدريد بالقرب من منطقة جزاء ليفربول جهة اليسار نفذها كروس عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع ليفربول عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 22 من عمر المباراة، ركلة ركنية لصالح فريق ريال مدريد من جهة اليمين نفذها كروس عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع ليفربول عن مناطق الخطورة، وفي الدقيقة 34 من عمر المباراة تسديدة من داروين نونيز من يسار منطقة الجزاء أبعدها كورتوا بإنقاذ اسطوري من أقصى يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.

تشكيل ليفربول أمام ريال مدريد بدوري الأبطال 

أعلن يورجن كلوب المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، تشكيل فريقه لمواجهة فريق ريال مدريد، خلال المواجهة التي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2022-2023.

حراسة المرمي: أليسون بيكر.

خط الدفاع: فيرجل فان دايك، ألكسندر أرنولد، أندرو روبيتسون، كوناتي.

خط الوسط: جيمس ميلنر، ديجو جوتا، فابينهو.

خط الهجوم: محمد صلاح، نونيز، جاكبو.

أرقام ليفربول أمام ريال مدريد قبل صدام الليلة 

ويحلم فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة النجم المصري محمد صلاح، في تحقيق معجزة من أجل الصعود أمام ريال مدريد اليوم، والتأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2022-2023.

وانتهت مباراة الذهاب بتفوق فريق ريال مدريد على فريق ليفربول بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد أنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تحيا مصر يستعرض أرقام ليفربول أمام الفرق الإسبانية على المستوى الأوروبي:-

خاض فريق ليفربول الإنجليزي من قبل 31 مواجهة أمام الفرق الإسبانية، حيث استطاع الريدز تحقيق الفوز في 10 مناسبات والتعادل في 8 بينما خسر في 13 مواجهة، وسجل لاعبو الفريق الأحمر 38 هدفًا بينما استقبلت شباكهم 43 هدفًا.

كما لعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي أمام ريال مدريد في المسابقات الأوروبية 10 مباريات، حقق الفوز في 3 مناسبات فقط وتلقى خسارة في 6 مباريات بينما تعادل في مباراة وحيدة، وسجل لاعبوه 10 أهداف خلال 10 مباريات بينما استقبلت شباكهم 16 هدفًا. 

تابع موقع تحيا مصر علي