عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الزمالك.. تدريبات بدنية للاعبين وقوية للحراس استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد

فريق الزمالك
فريق الزمالك

خاض ثلاثي حراسة مرمى الزمالك ” محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم” تدريبات قوية تحت إشراف أيمن طاهر مدرب حراس الأبيض، خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب نيلسون مانديلا.

تفاصيل مران الزمالك الأول في الجزائر قبل مواجهة شباب بلوزداد 

ويستعد نادي الزمالك لمباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكانت بعثة الأبيض وصلت إلى الجزائر في ساعة مبكرة من صباح اليوم استعدادا لخوض مباراة شباب بلوزداد المرتقبة.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال، خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب نيلسون مانديلا، استعدادا لمباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويسعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين بصورة بدنية جيدة استعدادا للقاء المقبل أمام شباب بلوزداد الجزائري.

شيكابالا يحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة شباب بلوزداد 

تواصل محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مع لاعبي الفريق من أجل تحفيزهم قبل مواجهة الفارس الأبيض أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن محمود عبد الرازق شيكابالا تواصل هاتفيًا مع بعض من لاعبي الزمالك من أجل تحفيزهم وحثهم على ضرورة تحقيق الفوز على فريق شباب بلوزداد والخروج بنتيجة إيجابية من أجل الحفاظ على حظوظ الفريق في التأهل من دور المجموعات.

وقام شيكابالا كونه قائد نادي الزمالك بمنح اللاعبين بعض التعليمات مثل عدم التأثر بالجمهور والتركيز فقط على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة، والحرص على تلقي أي أهداف خلال أول ربع ساعة من المباراة والتماسك مع إمتصاص حماس الجماهير.

ويغيب شيكابالا عن مواجهة نادي الزمالك وشباب بلوزداد بسبب الإصابة، التي لحقت به مؤخرًا بعد مواجهة فريق الترجي التونسي في تونس والتي خسرها الفارس الأبيض بنتيجة هدفين نظيفين بدوري أبطال إفريقيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي