عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الأهلي أمام القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية ،اليوم الخميس، استعدادًا لملاقاة القطن الكاميروني، مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات  ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والقطن الكاميروني عبر قنوات بي إن سبورت.

غيابات الأهلي عن مواجهة القطن الكاميروني

ومن المقرر أن يغيب عن صفوف النادي الأهلي أمام القطن الكاميروني كل من، محمود متولي بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية والتي أصيب فيها خلال مواجهة صن داونز بالقاهرة وأجبرته على الخروج من المباراة في الشوط الأول.

وايضاً اللاعب محمد فخري بسبب عدم جاهزيته  بدنيًا، فيما استبعد السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الثنائي أيمن أشرف وبرونو سافيو بقرار فني.

وبات موقف المارد الأحمر، متأزمًا للغاية في تلك المجموعة، التي تجمد فيها رصيده عند النقطة الرابعة، ولازال في المركز الثالث.

ولا يملك النادي الأهلي، رفاهية خسارة النقاط خلال الجولتين المتبقيتين له أمام كلًا من القطن الكاميروني، والهلال السوداني، فبات محتمًا عليه الفوز فيهما كي يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة.

أما بالنسبة لفريق صنداونز، فرفع رصيده للنقطة العاشرة واعتلى صدارة تلك المجموعة، وبات يفصله نقطة وحيدة عن فريق الهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

الأهلي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية لعام 2025 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم برئاسة جياني إنفانتينو، إقراره للنظام الجديد لكأس العالم للأندية بداية من نسخة 2025، حيث يشارك أبطال آخر 4 نسخ من دوري أبطال إفريقيا في كأس العالم للأندية لعام 2025.

تابع موقع تحيا مصر علي