عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بالمعاهد الأزهرية

تحيا مصر

اعتمد الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بالمراحل الثلاث بالمعاهد الأزهرية.

وأعلن قطاع المعاهد الأزهرية، جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بالمراحل الثلاث، للعام الدراسي الحالي.

جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل 

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني بقطاع المعاهد الأزهرية، عقب إجازة عيد الفطر المبارك، في ال٢٩ من أبريل المقبل.

وجاءت جداول الفصل الدراسي الثاني بقطاع المعاهد الأزهرية لصفوف النقل، على النحو التالي:

 

وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب الخارج

و كان قد اعتمد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، الشهر الماضي، نتيجة الفصل الدراسي الأول لامتحانات النقل الابتدائية والإعدادية والثانوية والشهادتين الابتدائية والإعدادية لأبناء الأزهر المقيمين خارج جمهورية مصر العربية، للعام الدراسي 2022/2023م.


وعبر وكيل الأزهر الشريف عن خالص تقديره وامتنانه لجميع القائمين على العملية التعليمية في الأزهر الشريف، لما يبذلونه من جهد كبير على مدار العام لتحقيق الأهداف المرجوة من العملية التعليمية بالأزهر، مؤكدا حرص الأزهر على دعم أبناءه وطلابه المقيمين بالخارج كجزء أصيل من رسالته لنشر المنهج الأزهري الوسطي عبر العالم.


كما وجه الشكر لوزارة الخارجية المصرية، لجهودها في تسهيل مهمة إجراء امتحانات أبناء الأزهر الشريف في الخارج، ولتسخيرها كافة الإمكانات في السفارات والمراكز الثقافية المصرية المنتشرة في جميع الدول التي يقيم بها أبناء الأزهر الشريف لإتمام الامتحانات لهم على النحو الأمثل.

تابع موقع تحيا مصر علي