عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضوى الشربيني: أنا ست بدافع عن بني جنسي.. المختل هو اللي بيدافع عن الرجالة

رضوى الشربيني _ أرشيفية
رضوى الشربيني _ أرشيفية

حالة من الجدل أثارتها الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، بعدما وصفت السيدات اللاتي تدافعن عن الرجال بالمختلات وشبهتهم بالديناصور.

تحيا مصر يرصد حالة الجدل التي أثارتها رضوى الشربيني.

رضوى الشربيني تثير جدلًا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للإعلامية رضوى الشربيني، في بث مباشر مع الجمهور للرد على أسئلتهم.

وقال لها أحدهم: "خليكي شوية مع الرجالة يا أستاذة رضوى، دا إحنا حتى داخلين على شهر رمضان".

لترد عليه رضوى الشربيني قائلة: "أنا واحدة ست بدافع عن بني جنسي وده الطبيعي.. المختل هو اللي بيدافع عن أي جنس آخر واللي بيدافع عن الرجالة يا إما ديناصور يا إما راجل زيكم".

تعليق رضوى الشربيني على سجدة عروس حسن شاكوش

علقت الإعلامية رضوى الشربيني على سجدة "ريم طارق" عروسة حسن شاكوش خلال حفل الزفاف.

وقالت خلال تقديمها برنامج "هي وبس"، عبر قناة "سي بي سي سفرة"، "ست فرحانة بتعبر عن فرحتها وشعورها، وهي شايفة إن حسن شاكوش الراجل اللي تعمله الحركة دي في الفرح قدام الناس، وصحيح هي حركة أوفر جدا، وآخر حاجة نشوفها لاعيبة يسجدوا لما يجيبوا جون، والعرايس لما تبقى فرحانة أوي وسعيدة تبوس إيد جوزها أو كتفه أو تحضنه، ولكن واحدة ست تسجد في فرح شكر لربنا قدام الناس والصحفيين، مشوفناهاش".

وأوضحت رضوى الشربيني، أن كل شخص من حقه أن يعبر عن طريقة فرحته بالطريقة التي تعجبه، وهي رأت أنها الطريقة التي تعبر عن فرحتها لأنها تزوجت حسن شاكوش، مردفة: "مشكلتنا في المنظر دا، ويا ريت مفيش ولا واحدة تعمله عشان ميبقاش تريند، وكل واحدة نشوف لها صورة ساجدة في الفرح بتحمد ربنا على عريسها".

رسالة رضوى الشربيني للسيدات

وجهت الإعلامية رضوي الشربيني رسالة للسيدات بمناسبة يوم المرأة العالمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، قائلة: «لكل امرأة وقفت امام قسوة هذه الحياه استحملت وقاومت وحاولت ولم تيأس...تحية لكى يا من كنتى فارسة أحلامك...تحية وتقدير إلى «تاء التأنيث» التي دائما تصنع المستحيل وستظل بكل ما لديها من قوة وحب وعطاء.. كل عام وانتن امهات واخوات وبنات وصديقات وزوجات رائعات».

تابع موقع تحيا مصر علي