عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريم البارودي تنتهي من تأدية مناسك العمرة

ريم البارودي _ أرشيفية
ريم البارودي _ أرشيفية

انتهت الفنانة المصرية ريم البارودي من تأدية مناسك العمرة،  حيث شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام صور من أمام الكعبة، وعلقت عليها قائلة: رددت إليك ردا جميلًا فتقبلني وأعف عني وعن أبي واغفر لنا.

تحيا مصر يرصد تأدية ريم البارودي لمناسك العمرة.

ريم البارودي تزور قبر والدها

وكانت، حرصت الفنانة ريم البارودي على زيارة قبر والدها ، وقامت بالدعاء له حيث قالت “اللهم في يوم الجمعة أرحم أبي من مات في الدنيا ولم يمت في قلبي ، اللهم ارحمه واغفر له بقدر شوقي له وحاجتي لوجوده” .

قد كشفت ريم البارودي عن تعرض والدها لأزمة صحية، قبل أيام، عبر الحالة الخاصة بموقع "انستجرام"، وذلك بنشر صورة له من داخل غرفة العناية المركزة، وطالبت متابعيها بالدعاء له بعد سوء أزمته الصحية.

وتدهورت الحالة الصحية لوالد ريم البارودي خلال الساعات الماضية، ما دفعها لنشر صورة ليدها وهي ممسكة بيده، وعلقت قائلة: "متسبنيش يا بابا.. رحمتك يارب".

ريم البارودي تعبر عن حبها لأحمد سعد

من جانبه، قالت ريم البارودي خلال بث مباشر عبر "الفيسبوك" ردًا على سؤال أحد متابعيها عن هل تحب أحمد سعد أم لا، فأجابت: "أنا كمان بحبه جدا، كلنا بنحب أحمد سعد، وبحب أسمع أغانيه اللي الوطن العربي كلها بيسمعها، وأحب الأغاني ليا: إيه اليوم الحلو دا، وسع وسع، سايرينا يا دنيا"

وعلق أحمد سعد على تصريحات ريم البارودي عبر تصريحات تليفزيونية قائلا: "ربنا يخليها كلها ذوق، ربنا يكرمها ويوفقها يارب، أي اتنين بيسيبوا بعض بتبقى فيه بينهم في الأول مشاعر غضب، بس لما الدنيا بتهدى والمشاعر دي بتهدى وبيبتدي يفكر فبنعرف الناس دي كويس وإن كل الناس كانت كويسة ومحدش كان وحش في حياة حد".

آخر أعمال ريم البارودي

وشاركت مؤخرًا الفنانة ريم البارودى فى مسلسل “نقل عام” كتبه ورشة من المؤلفين الشباب، وإخراج عادل أديب، وبطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي