عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الجندى: أكرمنا الله بوزير الأوقاف أعاد الصحوة إلى المساجد العامرة في عهد الرئيس السيسي

خالد الجندي
خالد الجندي

ثمن الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، بالدور الذي يقوم به وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة في إعادة الريادة للمساجد.

تحيا مصر

وأعلن الجندي، خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر فضائية "دي إم سي" اليوم الخميس، الشيخ خالد الجندي عن مشاركته في الأسبوع الثقافي لوزارة الأوقاف.

وزير الأوقاف أعاد الصحوة إلى المساجد

وأضاف:" سأتواجد يوم الأحد المقبل في مسجد مصطفى محمود مع الدكتور هاني تمام أستاذ الفقه الحنفي بعد صلاة العشاء للمشاركة بالأسبوع الثقافي الذي تنظمه وزارة الأوقاف".

وألقى عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية الضوء على جهود وزير الأوقاف، معقبا: "أكرم الله وزيرنا المحبوب، الدكتور محمد مختار جمعة، الوزير المسلم الذي أعاد الصحوة إلى المساجد العامرة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وفي قوت سابق، قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إن سوء ظن الناس في العبد من نعم الله سبحانه وتعالى على الإنسان.

وأضاف الجندي، خلال حلقة اليوم من برنامجه "لعلهم يفقهون" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، :"من نعم الخفاء أن يُخفي الله حالك عن الناس بسوء ظنهم فيك".

 سوء ظن الناس في العبد من نعم الله 

وتابع :"الصالحين كانوا دائمًا يسعوا إلى كتم أحوالهم عن الناس كالصدقة والصيام، معقبا:" سيدنا نوح عاش ألف سنة والناس كانت تسوء الظن فيه".

وواصل حديثه: "تخيل واحد عاش ألف سنة والناس شاكه فيه، والجهاز الإعلامي في هذا العصر نجح في تشويه صورة نوح".

واختتم :"التشكيك في الناس وسوء الظن بهم يُعرف باسم الاغتيال المعنوي وهو الذي ينجح مع الضعفاء لأن الإنسان القوي لا يتأثر بمثل هذه الأشياء".

بتفاصيل يرويها لأول مرة على الهواء، قائلا:" أنا اشتغلت شيال عشان أكمل تعليمي".

وأضاف الجندي، خلال حلقة اليوم من برنامجه "لعلهم يفقهون" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، قائلا:" "انبسطت من نفسي قبل الهواء وأنا بقولكم إني اشتغلت شيال عشان أكمل تعليمي بكل فخر واعتزاز ولا أي نوع من كسرة النفس حصلت".

تابع موقع تحيا مصر علي