عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البوستر الرسمي لـ فيلم بعد الشر بطولة علي ربيع

بوستر فيلم بعد الشر
بوستر فيلم بعد الشر

طرحت الشركة المنتجة لفيلم بعد الشر البوستر الأول للعمل، والذي يقوم ببطولته الفنان علي ربيع، ومن المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل.

تحيا مصر يرصد لكم بوستر فليم بعد الشر

ونشر الفنان علي ربيع بوستر الفيلم عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: فيلم  بعد الشر فيلم عيد الفطر المبارك ان شاء الله كل الناس الي بتحبنا في مصر والوطن العربي هتوحشوني في رمضان واستنوني في العيد بفيلم  بعد الشر.. دعواتكم.

وظهر في البوستر علي ربيع يجلس على كرسي ومن خلفه عمرو عبدالجليل، وبيومي فؤاد يتشاجران سويًا، ورنا رئيس وميرنا نور الدين بجانبيه.

فيلم بعد الشر

فيلم بعد الشر من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب وبطولة على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر وشيرين، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث فيلم بعد الشر في إطار اجتماعي كوميدي، داخل حديقة الحيوان في محافظة الجيزة، ويجسد شخصية علي ربيع بأنه طيار، ويقوم علي ربيع واوس اوس بالنصب على البنات خلال أحداث الفيلم.

آخر الأعمال السينمائية لـ علي ربيع

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان علي ربيع هو فيلم زومبي، والذي تم عرضه في عيد الفطر الماضي 2022، وكان من بطولة حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد، سامى مغاورى، ومحمود السيسى وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

آخر الأعمال الدرامية لـ علي ربيع

كما كانت آخر الأعمال الدرامية لـ علي ربيع هو مسلسل أحسن أب، والذي عرض في دراما رمضان 2021، وكان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: هاجر أحمد، علي ربيع، سامي مغاوري، أحمد فتحي، جيهان خليل، والمسلسل من تأليف أحمد محي وإخراج معتز الطوني، و ودارت قصته حول شخصية مختار لص فاشل،  يعلم أن هناك مسابقة جديدة تنعقد في إحدى الفنادق تحت عنوان (أحسن أب)، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية.

تابع موقع تحيا مصر علي