عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. طرح البرومو الثاني لـ تغيير جو بطولة منة شلبي

منة شلبي
منة شلبي

طرحت منصة شاهد الرقمية البرومو الرسمي الثاني لمسلسل تغيير جو، والذي تقوم ببطولته الفنانة  منة شلبي، والمقرر أن يشارك في دراما رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد لكم برومو مسلسل تغيير جو

وظهرت الفنانة منة شلبي وهي تواجه العديد من الأزمات في حياتها، وذلك ضمن أحداث المسلسل، كما ظهر الفنان الشاب عصام عمر ضمن أحداث المسلسل.

مسلسل تغيير جو

مسلسل تغيير جو يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: إياد نصار، أحمد مالك، الفنانة شيرين، ماجدة زكي، عصام عمر، منة شلبي والعمل تولت تأليفه منى الشيمي، والعمل من إخراج مريم أبو عوف.

قصة مسلسل تغيير جو 

وتدور أحداث مسلسل تغيير جو في إطار اجتماعي تشويقي، حول شريفة التي تجسد دورها منة شلبي وتعاني من الكثير من الأزمات، ومنها إدمان والدتها المهدئات، بينما يقدم إياد نصار شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها زوزو.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل تغيير جو في رمضان المقبل 2023، عبر قناة mbc مصر، كما من المقرر عرضه أيضا على منصة شاهد الإلكترونية قبل عرضه على شاشات التليفزيون، فضلا عن عرضه على منصة واتش ات الرقمية.

تعاون منة شلبي والمنتج صادق الصباح

ويعد مسلسل تغيير جو في رمضان 2023 هو التعاون الثاني الذي يجمع بين الفنانة منة شلبي والمنتج صادق الصباح، وذلك بعد نجاح الثنائي في مسلسل “بطلوع الروح”، الذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022 على شاشة قناة mbc مصر، وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه رغم الانتقادات التي قابلها العمل قبل عرضه بمجرد طرح البوستر وظهور إلهام شاهين في زي ملتزم وعليها العلم الداعشي.

مسلسل بطلوع الروح

 مسلسل بطلوع الروح، يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: إلهام شاهين، أحمد السعدني، عادل كرم، محمد حاتم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد هشام عبيه وإخراج كاملة أبو ذكري، وحصل المسلسل على العديد من الجوائز، ودارت قصته بعد أن يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي