عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان لـ مي عمر: شكرًا انك نفذتي مشاهد الأكشن بدون دوبلير

محمد رمضان ومي عمر
محمد رمضان ومي عمر - كواليس فيلم هارلي

حرص الفنان محمد رمضان على توجيه رسالة شكر للفنانة مي عمر على حرصها الشديد على تمثيل جميع مشاهد الأكشن في فيلم هارلي، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اخر منشورات محمد رمضان

محمد رمضان لـ مي عمر: شكرًا انك نفذتي مشاهد الأكشن معايا بدون الاستعانة بدوبلير

ونشر محمد رمضان صورة مع مي عمر، معلقًا: من تصوير فيلم هارلي شكرًا مي عمر على انك مفذتي مشاهد الأكشن معايا بنفسك دون الاستعانة بدوبلير.

وتابع: الإخلاص في العمل بيساوي ثقة في الله نجاح ميعادنا عيد الفطر مكاننا السينما.

محمد رمضان في فيلم هارلي 

ويواصل الفنان محمد رمضان تصوير فيلم هارلي في عدد من شوارع القاهرة، حسبما أعلن منذ أيام عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وينتمي لنوعية الأفلام الأكشن والرومانسية ومن بطولة محمد رمضان ومي عمر، وإخراج محمد سمير، ومن المقرر طرحه بدور العرض مع موسم عيد الفطر المبارك.

محمد رمضان في كواليس مسلسل جعفر العمدة

وكان قد شارك الفنان محمد رمضان مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسل «جعفر العمدة» في منطقة مصر الجديدة، حيث شاركه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى «انستجرام».

وظهر محمد رمضان في الفيديو، وهو يتحدث مع بعض المارّة أثناء فترة الراحة بين تصويرالمشاهد من كواليس «جعفر العمدة»، حيث التف حوله مجموعة من محبيه ليلتقطوا صورا معه.

وعلق رمضان على الفيديو قائلا: «شكرًا أهالي مصر الجديدة الكرام على حسن تعاونكم معنا في تصوير مسلسل جعفر العمدة ونعتذر لكم على الإزعاج».

مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ 3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي