عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان برتقالي.. أحدث ظهور لـ ناهد السباعي عبر انستجرام

ناهد السباعي
ناهد السباعي

شاركت الفنانة ناهد السباعي متابعيها مقطع فيديو لها من أخر جلسة تصوير، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اخر منشورات ناهد السباعي 

ناهد السباعي بفستان برتقالي 

وظهرت ناهد السباعي بفستان برتقالي مفتوح من الخصر، مع هيلز أبيض وشعر ويفي مما نال إعجاب متابعيها بشكل كبير. 

وكانت قد شاركت ناهد السباعي متابعيها البوستر الرسمي لشخصيتها بمسلسل الأجهر المقرر عرضه في رمضان، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

ناهد السباعي بمسلسل الأجهر

وظهرت السباعي في البوستر بمظهر الفتاة البسيطة الشعبية مع طرحة مربوطة على رأسها، وذلك عبر خاصية ستوري بانستجرام. 

ويشارك في بطولة مسلسل الأجهر، كل من النجوم: عمرو سعد، أحمد مجدي، سيد رجب، وسيتم التعاقد مع باقي ابطال العمل خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف ورشة كتابة ملوك، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سيدرزآرت برودكشن للمنتج صادق الصباح.

ناهد السباعي في حالة نشاط فني

هذا وتعيش ناهد السباعي خلال الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، وذلك بمشاركتها في أكثر من عمل تم عرضهم خلال الفترة الحالية، حيث يعرض لها في السينمات الأن فيلم “اتنين للإيجار”، الذي يخوض بطولته كلا من النجوم بيومي فؤاد ومحمد ثروت ومحمد لطفي وميرهان حسين وثراء جبيل وإيمان السيد وسلوي محمد علي وليلى عز العرب وعارفة عبد الرسول وسامي مغاوري وإيناس مكي وناجي سعد، فضلا عن عدد من ضيوف الشرف.

وتدور قصة الفيلم  في إطار كوميدي، يبحث العاطلان صفيحة وحمادة عن فرصة عمل مناسبة لكسب قوت يومهما، ويقرران عرض أنفسهم للإيجار على من يدفع لهما لتلبية مطالبه كوسيلة لكسب الرزق.

وعرض لـ ناهد السباعي أيضا حكاية ملك وكتابة من مسلسل في كل أسبوع حكاية، إلى جانب محمد مهران ، أسامة أسعد ، محمد لطفي شاهين ، والفنانة القديرة سلوي محمد علي  بالإضافة الى عدد من الوجوه الشابة، وهي  من إخراج روجينا بسالي ويتولي مهمة مدير التصوير  إبراهيم بسام ، ومونتير وسام الليثي.

تابع موقع تحيا مصر علي