عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم حضرة العمدة وعملة نادرة.. مسلسلات رمضان 2023 علي watch it

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023 علي watch it

مسلسلات رمضان 2023 علي watch it.. ازدادت معدلات البحث عن “مسلسلات رمضان 2023 علي watch it” وذلك مع اقتراب شهر رمضان الكريم والذي تفصلنا عنه أيام قليلة. 

تحيا مصر يرصد لكم مسلسلات رمضان 2023 علي watch it وذلك خلال السطور القادمة 

مسلسلات رمضان

في كل عام ومع اقتراب الشهر الكريم، تزداد معدلات البحث عن مسلسلات شهر رمضان، والتي تعبتر جزء لا يتجزأ من الشهر ومن العلامات المميزة له. 

بل وتعتبر المسلسلات بمثابة الإحتفال الأكبر بقدوم الشهر الكريم، الذي تعم في أيامه الخير والبركة والهدوء، بالإضافة لبعض البرامج المتنوعة مثل المقالب التي ينتظرها الجمهور في كل عام وبأي موسم رمضاني جديد. 

مسلسلات رمضان 2023

وتشتعل المنافسة هذا العام بين عدد من المسلسلات التي حظيت بحملات ترويجية كبيرة مثل مسلسل العمدة بطولة محمد رمضان ومي كساب ومنة فضالي وإيمان العاصي، ومسلسل ضرب نار بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، ومسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة ومي عز الدين. 

بالإضافة لبعض المسلسلات التي يرى الجمهور جميع أبطالها في الكوميديا اللايت دائمًا، مثل مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، ومسلسل 1000 حمد الله على السلامة، ومسلسل جت سليمة بطولة الفنانة دنيا سمير غانم بعد فترة من الانقطاع عن المشاركة في الموسم الرمضاني، والمسلسل الرعب المداح 3 الذي من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا. 

مسلسلات رمضان 2023 علي watch it

وتنافس منصة watch it وبقوة هذا العام، العديد من القنوات التلفزيونية حيث يعرض عليها:

مسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكي، ومسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، ومسلسل جت سليمة بطولة دنيا سمير غانم، ومسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم، ومسلسل ألف حمد الله على السلامة بطولة يسرا، ومسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، ومسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال، ومسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج، ومسلسل رسالة الإمام بطولة خالد النبوي، ومسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة، ومسلسل سرة الباتع بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني، ومسلسل حضرة العمدة بطولة روبي، ومسلسل مذكرات زوج بطولة طارق لطفي، ومسلسل كشف مستعجل بطولة مصطفى خاطر، ومسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وعدد آخر من المسلسلات.

تابع موقع تحيا مصر علي