عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رجب عن مسلسل الكتيبة 101: تشرفت بتجسيد المقدم أحمد عبد الحميد الدرديري

محمد رجب - الكتيبة
محمد رجب - الكتيبة ١٠١

عبر الفنان محمد رجب عن فخره الشديد بتسجيد شخصية المقدم أحمد عبد الحميد الدرديري خلال ظهوره في مسلسل الكتيبة 101. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اخر منشورات محمد رجب

محمد رجب في مسلسل الكتيبة 101

ونشر محمد رجب البوستر الرسمي للمسلسل، معلقًا: تشرفت بتجسيد دور الشهيد البطل المقدم أحمد عبد الحميد الدرديري أحد أبطال القوات المسلحة المصرية. 

وتابع محمد رجب: ضيف شرف إن شاء الله ينال إعجابكم.

محمد رجب ومحمود عبد المغني

وكان قد حرص الفنان محمود عبد المغني على توجيه رسالة خاصة إلى الفنان محمد رجب، وخصوصا بعد تعاونهما في مسلسل "الونش"، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشر عبد المغني صورة له رفقة محمد رجب، وعلق عليها قائلًا: "حبيبي يا ونش الناس مبهدلاني في الشارع بسببك، محمد رجب قمة الأخلاق والتواضع"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

محمد رجب في مسلسل حسن الونش

ويخوض بطولة مسسل حسن الونش إلى جانب الفنان محمد رجب والفنانة ميرهان حسين كلا من النجوم منة فضالي، علاء مرسي، ميمي جمال، محمود عبد المغنى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ، حنان سليمان، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر.

محمود عبد المغني في مسلسل حضرة العمدة

ومن ناحية أخرى، انضم الفنان محمود عبد المغني إلى فريق عمل مسلسل «حضرة العمدة» بطولة الفنانة روبي، والذي من المنتظر عرضه على شاشات التلفزيون خلال السباق الدرامي الرمضاني المقبل موسم 2023 .

ويجسد محمود عبد المغني خلال أحداث المسلسل دورًا محوريًا يساعد فى تحريك الأحداث بشكل مباشر وقوي، وتعتبر شخصيته في المسلسل شخصية جديدة تمامًا عن ما سبق وقدمه في أعماله المختلفة.

وفي وقت سابق، قال محمود عبد المغني متحدثا عن عمله في الطفولة: “بعد ما ابويا توفى كنت عايز أحس اني مسؤول فمبقتش اروح المدرسة رغم إن ليا اخوات كبار، أخويا كان شغال في البلاط فاشتغلت زيه وكنت أحسن واحد في الصنعة ومطلوب بالاسم، وبعدها اشتغلت في ورش طوب”.

تابع موقع تحيا مصر علي