عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشيلسي أمام ريال مدريد.. مواجهة بطابع الانتقام بربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

مواجهة نارية بصددها عشاق الساحرة المستديرة ستجمع بين فريقي ريال مدريد بطل النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتشيلسي الإنجليزي، بطل النسخة قبل الأخيرة من نفس البطولة، وذلك في إطار منافسات دور ربع النهائي من البطولة الأوروبية.

مواجهة ريال مدريد وتشيلسي

وأوقعت قرعة دوري الأبطال التي أجريت ظهر اليوم الجمعة الموافق 17 من مارس الجاري، الفريقين للمرة الثانية في طريق بعضها البعض بدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعد تلك المرة الثانية على التوالي التي يقع فيها الفريقان في طريق بعضهما البعض في البطولة، حيث التقى خلال منافسات الموسم الماضي في نفس الدور.

وشهدت تلك المواجهة تفوق فريق ريال مدريد، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب ستامفورد بريدج، في مواجهة كانت نارية بين الفريقين.

وظن الجميع أن تأهل الريال إلى الدور المقبل من البطولة، حُسم بعد تلك النتيجة الكبيرة التي حققها خارج ملعبه، لكن فاجئه فريق تشيلسي، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من التأهل بدلًا من الملكي الإسباني، وحقق فوزًا بثلاثية مقابل هدفين، على ملعب سانتياجو برنابيو، ونجا الريال من الوقوع في الفخ، وتأهل بفالفوز بفارق هدف وحيد عن تشيلسي.

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا

على الجانب الآخر، هناك مواجهة عبارة عن تكسير عظام، بين كلًا من مانشستر سيتي وبايرن ميونخ، ويلتقي الفائز من تلك المواجهة، أمام الفائز من مواجهة ريال مدريد وتشيلسي.

كما وقع فريق نابولي الإيطالي، في مواجهة نظيره من نفس البلد ميلان، على أن يتواجه فريق إنتر ميلان أمام نيره بنفيكا البرتغالي.

وجاءت نتائج قرعة دوري الأبطال بشكل كامل كالتالي:

ريال مدريد ضد تشيلسي.
بنفيكا ضد انتر ميلان.
مانشستر سيتي ضد  بايرن ميونخ.
اي سي ميلان ضد نابولي.

تابع موقع تحيا مصر علي