عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامح حسين برفقة مي كساب: لما تشتغل مع ناس حلوة بتبقى أجمل أوقات

مي كساب وسامح حسين
مي كساب وسامح حسين

شارك الفنان سامح حسين متابعيه صورة جديدة تجمعه بالفنانة مي كساب خلال أحدث ظهور، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل اخر منشورات سامح حسين 

سامح حسين ومي كساب في عمل جديد 

وعلق سامح حسين على الصورة: لما تشتغل مع ناس حلوة وبتحبها بتبقى أجمل أوقات، أختي القمر مي كساب. 

وتابع مروجًا لعملهم الجديد: مسلسل "ماهي تريندات" الساعة 4:15 على شبكة البرنامج العام في رمضان.

تكريم سامح حسين 

وكان قد أعرب سامح حسين عن سعادته البالغة بعد تكريمه في مهرجان الأفضل بين الأفضل تحت رعاية راديو في السكة برئاسة الإذاعي شادي محمد.

ونشر سامح حسين صورة له برفقة الإذاعي شادي حسبن عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليه قائلًا: بيتى التانى راديو فالسكة مع حبيبى وأخويا  شادى محمد  شكراً على التكريم والحفلة كانت هايلة، ربنا يوفقك ويسعدك ياااارب يامحترم يامجتهد.

سامح حسين يوجه رسالة شكر لجمهوره

وكان قد حرص الفنان سامح حسين على توجيه رسالة شكر إلى جمهوره، وذلك بعد أن تصدر التريند خلال الأيام الماضية، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة، وكتب سامح حسين عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: كَمّ الحب إللى شعرت بيه الكام يوم اللى فاتوا مش قادر أوصفه بالكلمات، حقيقى فضل كبير من ربنا ... شكراً ليكم جميعاً لدعواتكم الطيبه المخلصة ودعمكم يا أجدع ناس ويارب أكون دايماً عند حسن ظنكم.

وكان قد كشف الفنان سامح حسين عن تفاصيل معاناته مع انفصال والديه، وذلك خلال لقاءه خلال الأيام الماضي ببرنامج “واحد من الناس”، مع الإعلامي عمرو الليثي، وقال: والدي ووالدتي كانوا منفصلين، وكنت طفل، وموعتش على والدي إلا وأنا كبير، كانوا بيقولولي مسافر، وبعدين ردها، وبعدين انفصلوا، وكان فيه مشاكل كتير، وواخد على خاطري من والدي، علشان كدا بقول لكل اللي بيتجوزوا لو مش قادر على مسئولية الزوجة والأولاد متتجوزش، وأمي كانت صعبانة عليا، وعيشنا فترة، كانت والدتي تروح لقرايبنا تقولهم احنا مربيين فراخ في المنور، فيقوموا مدينها بقايا أكل عشان الفراخ، بس احنا الحقيقة كنا احنا الفراخ، وكنا بناكل دا، ولذلك أن من صغري بشتغل.

تابع موقع تحيا مصر علي