عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجهاز الفني يعلن برنامج الزمالك قبل مواجهة شباب بلوزداد بدوري الأبطال

تحيا مصر

أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن برنامج اليوم قبل مباراة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها في التاسعة مساء اليوم في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقرر المدير الفني تناول اللاعبين لوجبة الغذاء في الرابعة عصرا، على أن يلقي بعدها فيريرا محاضرة فنية في السادسة والنصف مساءً، سيعلن خلالها التشكيل الرسمي لخوض المباراة على أن تتحرك البعثة لاستاد 5 يوليو في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمود شبانة – محمد طارق –أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – مصطفى شلبي – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينيولا.

مشوار الزمالك بدوري الأبطال

الزمالك استهل مشواره بمواجهة فريق إليكت سوبرت التشادي في دور الـ 64 ، وحقق الفوز بنتيجة هدفين نظيفين، وبنفس النتيجة تمكن من الفوز في لقاء الإياب.

ووقع في المجموعة الرابعة رفقة كل من ( الترجي التونسي، شباب بلوزداد الجزائري، المريخ السوداني)، تلقى الخسارة في مواجهتين أمام كلًا من الترجي التونسي بثنائية نظيفة، وبنتيجة هدف دون رد أمام فريق شباب بلوزداد، وتعادل سلبيًا في لقاءه ضد المريخ السوداني.

ويملك 4 نقاط احتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، ويامل في تحقيق الفوز في لقاء اليوم حتى يُبقي على آماله في التأهل من هذا الدور. 

تابع موقع تحيا مصر علي