عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول و مانشسترسيتي فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يواجه فريق ليفربول نظيره مانشستر سيتي، في الأول من أبريل المقبل، على ملعب الاتحاد، معقل الأزرق السماوي، في تمام الواحدة والنصف ظهرًا، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر ان تذاع مباراة ليفربول ضد نظيره مانشستر سيتي عبر قنوات بي إن سبورت.

 فيما وتكون مباراة مانشستر سيتي الأولى لفريق ليفربول، بعد الهزيمة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، والعودة من فترة التوقف الدولي خلال شهر مارس الجاري.

نتيجة مباراة ليفربول وريال مدريد

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، فوزًا هامًا على فريق ليفربول الإنجليزي بنتيجة هدف نظيف عن طريق الفرنسي كريم بنزيما، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد سنتياجو برنابيو معقل الملكي، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2022-2023.

 تفاصيل هدف بنزيما أمام ليفربول 

سجل كريم بنزيما الهدف الأول لريال مدريد أمام ليفربول في الدقيقة 79 من عمر المباراة، بعد خطأ من دفاع فريق ليفربول فوصلت الكرة إلى فينيسوس يسار منطقة الجزاء فمرر الأخير كرة إلى بنزيمة المتمركز منتصف منطقة الجزاء فسدد كرة أرضية سكنت منتصف المرمى.

وكانت مباراة مباراة الذهاب بين الفريقين، قد انتهت بفوز ريال مدريد، بنتيجة 5-2 على حساب ليفربول في ملعب الأنفيلد في كبرى مفاجآت دوري أبطال أوروبا بعدما انهار الريدز أمام هجوم الميرنجي رقم تقدمهم في البداية بهدفين نظيفين.

وجاء تشكيل ليفربول أمام ريال مدريد أمس:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيا كوناتي، فان دايك، أندي روبرتسون.

خط الوسط: جيمس ميلنر، فابينيو، دييجو جوتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز.

تابع موقع تحيا مصر علي