عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمدي الميرغني طبيب في برومو المسلسل الكويتي سقط سهوًا

حمدي الميرغني
حمدي الميرغني

كشف الفنان حمدي الميرغني عن البرومو الرسمي للمسلسل الكويتي سقط سهوًا، والذي من المقرر أن يشارك في دراما رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد لكم برومو مسلسل سقط سهوًا

ونشر حمدي الميرغني البرومو الرسمي لـ مسلسل سقط سهوًا، خلال حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، معلقًا: مسلسل سقط سهوًا رمضان 2023.

ويجسد الفنان حمدي الميرغني شخصية طبيب يعمل في أحد المستشفيات، ومن المقرر أن تدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حيث يوجد العديد من المشاهد الكوميدية بين حمدي الميرغني والممثلين الكويتيين.

حمدي الميرغني يروج لمسلسل سقط سهوًا

ومؤخرًا، كان الفنان حمدي الميرغني نشر مجموعة صور من كواليس العمل، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب: سقط سهوًا أول مسلسل ليا في الكويت مع أخويا الكوميديان الكبير خالد المظفر نجم الكويت، ومجموعة من نجوم الكويت اللي فخور بالعمل معاهم كلهم تحت قيادة المخرج الواعد علي بدر رضا.

آخر أعمال حمدي الميرغني

وكان قد حقق الفنان حمدي الميرغني نجاحًا كبيرًا، وذلك من خلال فيلم أخي فوق الشجرة والذي قام ببطولته الفنان رامز جلال، و يعرض الآن بجميع السينمات، وحقق العمل نجاح كبيرًا، إذ تصدر إيرادات شباك التذاكر لفترة طويلة.

 ويضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم رامز جلال، إسلام إبراهيم، محمد ثروت،  تارا عماد، وحمدي الميرغني، وويزو، نسرين طافش، بيومي فؤاد، والعمل من تأليف لؤي السيد، وتحت قيادة المخرج محمود كريم.

فيلم خطة مازنجر

كما شارك حمدي اليرغني في فيلم خطة مازنجر، والذي كان سضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  حمدي الميرغني، ياسمين رئيس، محمود حافظ، محمد أسامة، سماء إبراهيم، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج رامي رزق الله.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حيث يتناول الفيلم قصة الشاب ماهر الذي يهوى تصوير الأفلام، ويقرر مع مجموعة من أصدقائه خطف طفل، وطلب فدية، ويتخفى ماهر في زي مازنجر أثناء تنفيذه عملية الخطف.

كما عارض لحمدي الميرغني فيلم رمسيس باريس، وكان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد سلام، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي