عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حفلات عيد الفطر.. طرح تذاكر حفل رابح صقر في البحرين| تفاصيل

رابح صقر
رابح صقر

يستعد الفنان رابح صقر لإحياء حفلًا غنائيًا جديدًا، وذلك في دولة البحرين، وذلك ثاني أيام عيد الفطر المبارك، وذلك على مسرح الدانة.

تحيا مصر يرصد لكم حفل رابح صقر

وأعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات  انستجرام، عن طرح تذاكر حفل رابح صقر.

أعمال رابح صقر

ويعيش الفنان رابح صقر حالة من النشاط الفني، حيث تخطى رابح صقر حاجز الـ 4 مليون مشاهدة، بأول 3 أغاني من ألبومه الجديد، بعد طرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وهم: (أغنية أنا ودي، أغنية أنا وحدي، وأغنية معكازي).

وجاءت تعاونات رابح صقر في أغانيه الـ 3 الجديدة، كما يلي: أغنية أنا ودّي من ‏كلمات: ضي، ‏ألحان: ياسر وعلي،  ‬⁩‏توزيع: ⁧‫فادي بدر‬⁩، ‏وتريات: المايسترو هاني فرحات‬⁩؛ ‏أغنية معكازي من ‏كلمات: ⁧‫سعد بن جدلان‬⁩، ‏ألحان: ياسر بوعلي، ‏توزيع: خالد عز.

كما حصدت أغنية مرات لـ رابح صقر، 2 مليون و100 ألف مشاهدة عبر موقع يوتيوب، لتنال الرصيد الأكبر من إعجاب الجمهور، والأغنية من كلمات: ود، ألحان: عزوف، توزيع:مروان، وتريات: هاني فرحات، ايقاع: هاني الدوسري، مكس وماستر: جاسم محمد.

كما سبق وتصدر الفنان السعودي رابح صقر ، قائمة البحث على موقع الفيديوهات يوتيوب، بأحدث أغانيه التي تحمل اسم واجد، من ألبومه الجديد، وذلك بعد ساعات من طرحها م

أغنية أنا وحدي

وحققت ‏أغنية أنا وحدي لرابح صقر نجاحًا كبيرًا، وهي من ‏كلمات: شموخ العقلا "العالية"، ‬⁩‏ألحان: سهم، ‬⁩‏توزيع: عمر الصباغ.  ‬⁩

كلمات الأغنية

وحدي معا نفسي تسليني واسليها
لقيت وصالها جنة واحسب ان البلا فيها
انا كامل ولا احتاج الى حاجة تكملني
انا روحي تكفيني عن الدنيا واكفيها

ولا احتاج الى رفقة تعذبني واعذبها
ولا خيبة من احباب على نفسي ابديها
ولا طعنة ولا غبنة ولا كلمة تعورني
ولا بسمة ازيفها ولا دمعة اخبيها

انا تحتاجني نفسي تناديني تبي قربي
تناديني وانا لاهي ادور من يناديها

ولا غيري بيمليها لو اني مقدر امليها

حرام استرخص احساسي عشان اتجنب الوحدة
وادخل نفسي بقصة تعيسة ايش ابي فيها
واذا ربي بيكتب لي علاقة صادقة quotتسواquot
اكيد اني ب اقدرها واقول الله يحييها

تابع موقع تحيا مصر علي