عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طه دسوقي يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين

طه دسوقي
طه دسوقي

كشف الفنان طه دسوقي عن تفاصيل شخصيته في مسلسل الصفارة، والذي من المقرر أن يشارك في رمضان المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات طه دسوقي

وقال طه دسوقي، في مقابلته مع شركة ميديا هب - سعدي جوهر: إن صفات شخصيته في مسلسل الصفارة، هي أنه: راضٍ وطموح وهادٍ.

أما عن الصفات المشتركة بين شخصيته والشخصية التي يجسدها خلال أحداث مسلسل الصفارة، فعلق قائلًا: أنا خواف ومتوتر وطموح.

كما تحدث الفنان طه دسوقي عن الفنان أحمد أمين وتعاونه معه وقال:  أحمد أمين فنان مثقف وواعي، وحاجات كتير.

طه دسوقي: مسلسل الصفارة يناسب جميع أفراد العائلة

كما تحدث عن تفاصيل المسلسل وقال: مسلسل الصفارة يناسب جميع أفراد العائلة،  مسلسل الصفارة الناس تتفرج عليه لأنه كوميدي واجتماعي وعائلي.

وعن المهنة التي كان يتمنى طه الدسوقي أن يعملها إذا لم يكن ممثلًا، فقال: أنا بالفعل ستاند آب كوميدي وعايز أبقى درامر، وحاجة ليها علاقة بالتصوير، ومعتقدش في حاجة عايز أرجع معملهاش كل حاجة علمتني، وعايز أغير في نفسي التردد والقلق المبالغ فيه والخوف ساعات بخاف زيادة عن اللزوم.

برومو مسلسل الصفارة

وكانت قد طرح البرومو التشويقي لمسلسل الصفارة وظهر الفنان أحمد أمين، بطل العمل خلال البرومو الرسمي لمسلسل الصفارة بأكثر من لوك مختلف داخل مقبرة أثرية، منهم أصلع وآخر بشعر، حيث اتضح من البرومو أنه يعمل مرشدًا سياحيًّا ومعه صافرة يمكنه من خلالها العودة إلى الماضي لتغيير ماضيه.

أبطال مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: آية سماحة، طه دسوقي، أحمد أمين، سامية الطرابلسي، محمد رضوان، محمود البزاوي، إنعام سالوسة،  وهو من تأليف أحمد أمين، وإخراج علاء إسماعيل، وانتاج شركة أروما استديوز، وتدور أحداثه في 15 حلقة فقط.

ومن المقرر عرض مسلسل الصفارة على شاشة قنوات dmc، ومنصتي شاهد وواتش ات، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاح كبير كعادة أعمال أحمد أمين.

آخر أعمال طه دسوقي

وسبق وتألق طه دسوقي من خلال مسلسل موضوع عائلي 2، والذي كان من بطولة الفنان ماجد الكدواني وعرض على منصة شاهد وحقق نجاحًا كبيرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي