عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا: نعد جماهير الأهلي بالمزيد الفترة المقبلة.. وأشكر جميع زملائي على الدعم

كهربا
كهربا

أعرب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق اليوم برباعية نظيفة على حساب القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا.

تصريحات كهربا بعد فوز الأهلي أمام القطن الكاميروني 

ووجه كهربا التهنئة لزملائه اللاعبين وكذلك جماهير الأهلي الداعمة للفريق في كل وقت، مشددًا على أن الفوز على القطن الكاميروني مهم للغاية من أجل تعديل موقف الفريق في المجموعة، متمنيًا أن يتخطى الأهلي دور المجموعات.

وأكد كهربا أنه توقع قبل اللقاء مع زميله مصطفى شوبير إحراز أهداف في لقاء اليوم وهو ما حدث، مشددًا على شكره الكبير لجماهير الأهلي الداعمة له على المستوى الشخصي وكل زملائه، وأتم لاعب الأهلي أنه وزملاءه في حالة تركيز لمواصلة العمل بنفس القوة وتقديم نتائج وأداء يرضيان جماهير الأهلي.

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على القطن الكاميروني في جاروا بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فرص الأهلي للصعود من دور المجموعات بعد الفوز على القطن 

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، فوزًا هامًا على فريق القطن الكاميروني بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد رودمي أدجيا بمدينة جاروا الكاميرونية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

1- إذا فاز صن داونز علي الهلال غدًا سيحتاج الأهلي الفوز بأي نتيجة حتى لو بفارق هدف واحد فقط على الهلال السوداني في المباراة الأخيرة بالقاهرة ، وقتها سيكون الأهلي 10 نقاط و الهلال 9 نقاط .

2- إذا تعادل صن داونز مع الهلال غدًا سيحتاج الأهلي الفوز بفارق هدفين على الهلال السوداني في المباراة الأخيرة بالقاهرة ، وقتها سيكون الأهلي 10 نقاط و الهلال 10 نقاط و سيصعد الأهلي بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة لأنه في حالة تساوي فرقتين في النقاط يتم النظر إلى النقاط في المواجهات المباشرة ثم فارق الأهداف في المواجهات المباشرة ثم إجمالي الأهداف في المواجهات المباشرة.

تابع موقع تحيا مصر علي