عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد جمال يشيد بـ منى زكي في مسلسل تحت الوصاية: "شكلها حلو جداً"

أحمد جمال سعيد
أحمد جمال سعيد

أشاد الفنان أحمد جمال سعيد بالفنانة منى زكي ودورها في مسلسل "تحت الوصاية"، الذي المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج ميديا هب سعدي – جوهر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رد أحمد جمال سعيد عن منى زكي

أحمد جمال سعيد يشيد بـ منى زكي

 وقال أحمد جمال سعيد خلال لقاءه في برنامج "أعمل إيه" مع الإعلامية مروة حازم المذاع على قناة "الشمس" متحدثا عن انتقادات  ظهور المحجبات في أعمال فنية: “المؤلف كتب واحدة محجبة عندها مشاكل، ليه كتب محجبة لو هنفكر هنا لإن احنا مجتمع بطبعه العدد الأكبر محجبات بيحاول يقرب للناس سواء للفرح او للنكد يبقى نتبسط إن في موضوع بيتكلم عن المحجبات”.

وتابع مشيدا بـ منى زكي التي تظهر بدور محجبة في مسلسل تحت الوصاية: "مش بعاكسها والله، بجد شكلها حلو جداً"..

تفاصيل مسلسل تحت الوصاية

مسلسل" تحت الوصاية " من بطولة منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، علي الطيب، مها نصار، على الطيب، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد، محمد السويسي، علي صبحى وعدد آخر من الفنانين، وضيفة الشرف ثراء جبيل.

أحمد جمال سعيد في رمضان 2023

وفي سياق آخر، يشارك الفنان أحمد جمال سعيد في دراما رمضان المقبل 2023 بمسلسل "كامل العدد"، بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

وكان قد كشف الإعلان الرسمي لمسلسل كامل العدد عن تقدم دينا الشربيني لشخصية ليلى تيمور التي تعيش قصة حب، وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في سن صغير، لنكتشف مفاجآت عديدة تخص أطفالها وحياتها الزوجية، ويتكون مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي.

تابع موقع تحيا مصر علي