عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجمهور يتفاعل مع أنغام بعد غنائها "عرفها بيا" في ليلة صوت مصر

أنغام
أنغام

تألقت المطربة أنغام خلال حفلها في موسم الرياض السعودي التي يقام الليلة تحت عنوان “ليلة صوت مصر”، بأغنية عرفها بيا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تأثر الجمهور بأغنية عرفها بيا لـ أنغام

أنغام في الرياض

وتفاعل الجمهور مع أنغام أثناء غنائها أغنية “عرفها بيا”، وظهر عدد كبير منهم وهو يغني معها الأغنية في حالة تأثر شديدة، وكانت وقدمت المطربة أنغام عدد من أغنياتها المميزة خلال الحفل منها أغنية شنطة سفر، وتقدر على المشوار وشنطة سفر.

ويقام حفل أنغام  ضمن فعاليات بوليفارد رياض سيتي بالمملكة العربية السعودية، وكانت الشركة المنظمة للحفل أعلنت أسعار تذاكر الحفل، والتي جاءت كالتالي: 300 ريال، أي ما يقارب 2467 جنيه مصري،  وتصل إلى 2500 ريال سعودي، أي تصل 20 ألف 565 جنيه مصري.

كلمات أغنية عرفها بيا

وأتت كلمات أغنية عرفها بيا على هذا النحو: سكت ليه ماتقولها في بينا ايه في بينا ايه قصه هوانا وحبنا خبيتها ليه خبيتها ليه عرفها بيا جاوب عليا يتسبني اقول القصه وتشهدها هيا انكر وجودي احلفلها ان الغرام بينا انتهى اضحك عليها وقلها ان الى جاي في حياتك لعيونها هيا ان الي داوى اهاتك ضحكتها هيا عرفها بيا جاوب عليا يتسبني اقول القصه وتشهدها هيا احكيلها زي ماقلتلي وبكل كذب وصفتلي انك حقيقي ارتحت لى انك ملكت الكون والدنيا ديا.

أنغام وحفل هاني شنودة

وكان أحيت أنغام حفل للموسيقار هاني شنودة بعنوان ذكريات مع هاني شنودة تكريمها له بالتعاون مع كل من أحمد عدوية، مي فاروق، محمد منير، عمرو دياب، فرقة كايروكي، فضلا عن حضور نخبة من نجوم الفن للحفل.

وسبق وأن رد هاني شنودة عن تعليقات الجمهور على تكريمه في السعودية بدلا من مصر، فقالت: "فكرة أن تكريمي تم في بلد غير مصر فكرة غير دقيقة كرمتني بلدي عندما اختارتني سيده الشاشه العربيه لأكون من اوائل الملحنين المصريين لأؤلف لها موسيقي لا عزاء للسيدات في فتره انتقال السينما المصريه من الإعتماد علي الموسيقات العالميه الي الإعتماد علي الملحنين المصريين".

وتابع: "وكرمتني بلدي عندما تم اختياري لأكون اول مؤلف موسيقي لفيلم "المشبوه" للفنان عادل إمام وكان تحدي قوي لانه اول فيلم يتحول فيه عادل امام من افلام الكوميديا الي افلام الحركه.. وكرمتني بلدي بكوني الوحيد الذي ألف موسيقي ل 12 فيلم للفنان عادل امام تقبع كلها في ذاكره المصريين".

تابع موقع تحيا مصر علي