عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بجلسة تصوير.. حودة بندق يعلن استعداده لاستقبال مولوده الأول

حودة بندق وزوجته
حودة بندق وزوجته

كشف مطرب المهرجانات حودة بندق عن استعداده لاستقبال مولوده الأول، وذلك بعد عام من زواجه من منة شقيقة المطلاب إياد جيان.

تحيا مصر يرصد لكم انتظار حودة بندق مولوده الأول

ونشر حودة بندق عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صورة مع زوجته منة، وهي في الأشهر الأخيرة من حملها. 

حودة بندق وزوجته

أعمال حودة بندق

ومن المقرر أن يقدم حودة بندق تتر مسلسل بابا المجال، وذلك بالتعاون مع المطرب محمد شاهين، حيث نشر شاهين صورة له من بوستر العمل، وعلق عليها قائلًا: بسم الله توكلت على الله، استنوني بأغنية (بابا المجال) بمشاركة أخويا وحبيبي حودة بندق، على قناة النهار في مسلسل (بابا المجال)، بطولة النجم مصطفى شعبان يارب اكرمنا ووفقنا.

حودة بندق وزوجته

مسلسل بابا المجال

مسلسل "بابا المجال" يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد رضوان، جومانا مراد، محمد نجاتي، مصطفى شعبان، نسرين أمين، سهر الصايغ، باسم سمرة، سوسن بدر، رياض الخولى، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول،  أحمد كشك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على، وتدور أحداث العمل فى إطار شعبى.

وتدور قصة مسلسل بابا المجال، حول عائلة تعيش في منطقة شعبية، وتدور بينهما عدد من الأزمات والمواقف، فيما يعمل مصطفى شعبان في مجال التجارة، واسمه زين، فيما تدور بينه وبين باسم سمرة “عزوز” العديد من الأزمات خلال الأحداث.

تصريحات حودة بندق

وسبق وكشف مطرب المهرجانات حودة بندق أنه لا يصنف نفسه كمطرب مهرجانات، وقال حودة بندق في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: أنا مش مطرب مهرجانات أنا بغني كل الأشكال وأول حاجة عملتها في حياتي كانت أغنية عادية.

حودة بندق: أنا اتشهرت قبل المهرجانات ما تطلع

وتابع: أنا اتشهرت في 2012 بسبب دوري في مسلسل الزوجة الرابعة مع مصطفى شعبان وبعد كده أغاني المهرجانات نجحت جدًا، وأنا مطرب وبغني كل الأشكال الموسيقية، وأنا معايا كارنية النقابة مكتوب فيه شعبة الغناء مش مُصنف مهرجانات بس.

تابع موقع تحيا مصر علي