عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد جعفر: خروج الزمالك من إفريقيا طبيعي بسبب رحيل العديد من اللاعبين

أحمد جعفر
أحمد جعفر

كشف أحمد جعفر نجم الزمالك السابق، أن الفارس الأبيض يستحق الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم بعد الخسارة من فريق شباب بلوزداد بثنائية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد 5 يوليو في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

أحمد جعفر: نص فرقة الزمالك اتباعت وده أثر على الفريق بشكل كبير 

قال جعفر في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "نص فرقة الزمالك اتباعت زي بن شرقي وطارق حامد، وإمام عاشور وغيره ولاعيبة كتير ملعبتش أفريقيا خالص".

وأضاف: "هتحاسب اللاعيبة الجديدة دي على ايه، طبيعي هيتخضوا، خاصة إن الأجواء الأفريقية دي مختلفة عن المستوى المحلي"، وواصل: "خسارة الزمالك من شباب بلوزداد في مصر كارثة، واتعادلت مع المريخ السوداني هناك في ليبيا، هتصعد ازاي؟"، واختتم: "الزمالك عنده بطولة دلوقتي إنه يصعد لمقعد مؤهل في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل".

نجم الزمالك السابق يدعم كولر: يحاول تجنب أخطاء الموسم الماضي

دعم أحمد جعفر نجم الزمالك السابق، مارسيل كولر مدرب الأهلي، في إتباع سياسة التدوير في التشكيل الأساسي.

وقال أحمد جعفر في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أدعم مارسيل كولر في فكرة تدوير التشكيل في كل مباراة بسبب ضغط المباريات"، وأضاف: "الأهلي خسر الموسم الماضي بسبب ضغط المباريات وعدم إتباع سياسة التدوير".

واختتم: "كولر يحاول تلافي أخطاء الموسم الماضي من خلال إتباع سياسة التدوير خلال الفترة الأخيرة".

الزمالك يودع بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة من شباب بلوزداد 

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، بعد الخسارة بثنائية نظيفة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

افتتح زكريا دراوي، التسجيل لفريقه الجزائري، عند الدقيقة 75 من زمن المباراة، بتصويبة أرضية مرت لمرمى صبحي، ثم واصل الفريق صحوته، بتسجيله هدف تعزيز الفوز، عن طريق وامبا في الدقيقة 79 من زمن المباراة، ليودع الفارس الأبيض منافسات البطولة بشكل رسمي، بعد تجمد رصيده عند النقطة 4 في المركز الثالث، بينما ضمن كلًا من الترجي التونسي وشباب بلوزداد، التأهل للدور المقبل بعد احتلالهما المركز الأول والثاني على الترتيب في تلك المجموعة.

تابع موقع تحيا مصر علي