عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد لطيف: سنحسم مصير فيريرا خلال 48 ساعة.. ونعتذر لجماهير الزمالك

فيريرا
فيريرا

أكد خالد لطيف أمين صندوق نادي الزمالك، أن إدارة الفارس الأبيض ستحسم مصير البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق وجهازه المعاون بعد 48 ساعة، خاصة بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال إفريقيا لعام 2022-2023. 

تصريحات خالد لطيف بعد خروج الزمالك من بطولة إفريقيا 

وقال خالد لطيف في تصريحات عبر قناة أون تايم إسبورتس: «خلال 48 ساعة سيتم حسم مصير قرار رحيل البرتغالي فيريرا وجهازه المعاون من عدمه، ولابد من التغيير في كل شئ بنادي الزمالك». 

وأضاف خالد لطيف: «الصفقات الجديدة أقل من توقعاتنا، ورحيل إمام عاشور وطارق حامد ومحمود علاء وأبو جبل أثر على الفريق، ونعتذر لجماهير الزمالك». 

أحمد جعفر: نص فرقة الزمالك اتباعت وده أثر على الفريق بشكل كبير 

كشف أحمد جعفر نجم الزمالك السابق، أن الفارس الأبيض يستحق الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم بعد الخسارة من فريق شباب بلوزداد بثنائية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد 5 يوليو في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

قال جعفر في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "نص فرقة الزمالك اتباعت زي بن شرقي وطارق حامد، وإمام عاشور وغيره ولاعيبة كتير ملعبتش أفريقيا خالص".

وأضاف: "هتحاسب اللاعيبة الجديدة دي على ايه، طبيعي هيتخضوا، خاصة إن الأجواء الأفريقية دي مختلفة عن المستوى المحلي"، وواصل: "خسارة الزمالك من شباب بلوزداد في مصر كارثة، واتعادلت مع المريخ السوداني هناك في ليبيا، هتصعد ازاي؟"، واختتم: "الزمالك عنده بطولة دلوقتي إنه يصعد لمقعد مؤهل في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل".

بركات: كهربا واحد من أهم لاعبي الأهلي في الوقت الحالي 

أثنى محمد بركات على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي بعد تألقه أمام القطن الكاميروني في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، حيث استطاع اللاعب أن يقود المارد الأحمر للفوز على فريق القطن برباعية نظيفة حيث سجل كهربا ثلاثة أهداف أمام الفريق الكاميروني خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين بالأمس في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كهربا أثبت أنه واحد من أهم لاعبي الأهلي في الوقت الحالي"، وأضاف: "كهربا مميز في تسجيل الأهداف، ويسجل أهدافا كثيرة، لكونه يلعب بذكاء، ويتواجد في المكان الصحيح في الملعب، ويتحرك بشكل صحيح كل هذه الأمور تؤكد ذكاء كهربا وموهبته"، واختتم: "أرقام كهربا مع الأهلي بتأكد إن الكلام الخايب اللي بيتقال عليه إنه بيسهر ومش ملتزم ومش مركز، الكلام ده كله غلط".

تابع موقع تحيا مصر علي