عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«موسم للنسيان».. ماذا فعل الزمالك قبل وداع بطولة دوري أبطال إفريقيا؟

تحيا مصر

ودع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة من فريق شباب بلوزداد بثنائية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد 5 يوليو ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات. 

موسم كارثي لنادي الزمالك بعد الخروج من بطولة إفريقيا 

وأصبح نادي الزمالك أكثر فريق خروجًا من دور المجموعات في تاريخ دوري أبطال إفريقيا منذ إقامته بالنظام الجديد في عام 2017 بواقع 4 مرات، حيث خرج الفارس الأبيض للمرة الثالثة على التوالي في آخر 3 سنوات شارك فيهم في البطولة. 

وبدأ نادي الزمالك في الدخول خلال بوابات النفق المظلم من الخسارة أمام النادي الأهلي في مباراة السوبر المصري والذي أقيم في دولة الإمارات، خيث خسر الفارس الأبيض المباراة بثنائية نظيفة كانت بتوقيع البرازيلي برونو سافيو وكريم فؤاد ثنائي المارد الأحمر. 

وتوالت أزمات نادي الزمالك بعد التذبذب في الأداء الفني وفقد نقاط كثيرة خلال بطولة الدوري ثم الخروج من بطولة كأس مصر من دور نصف النهائي أمام فريق بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية. 

وخسر فريق نادي الزمالك من غريمه التقليدي النادي الأهلي خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الـ14 على ستاد القاهرة الدولي بنتيجة ثلاثية نظيفة جاءت بتوقيع محمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف. 

ووصل نادي الزمالك إلى المركز الخامس بعد الخسارة من فريق إنبي بثنائية نظيفة خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري، ليبقى نادي الزمالك مهددًا بعدم المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم القادم. 

بعثة الزمالك تصل إلى القاهرة بعد الخسارة من شباب بلوزداد 

عادت إلى القاهرة صباح اليوم السبت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قادمة من الجزائر عقب خوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام على أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، ويستعد الزمالك للقاء فريق البنك الأهلي المقرر له يوم 26 مارس الجاري في إطار مباريات دور الـ16 بطولة كأس الرابطة.

تابع موقع تحيا مصر علي