عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة صن داونز اليوم ضد الهلال السوداني والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “جوجل”، عن موعد مباراة صن داونز ضد الهلال السوداني، والتي تجمع بينهما عصر اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة صن داونز ضد الهلال السوداني

موعد المباراة المرتقبة بين صن داونز والهلال السوداني، سيكون في تمام الثالثة عصر اليوم السبت الموافق 18 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان بالسودان.

ويعد هذا اللقاء مصيري وحاسم بالنسبة لكلًا من فريقي الهلال السوداني، الذي يأمل في تحقيق الفوز حتى يضمن التأهل للدور المقبل من البطولة، وكذلك للنادي الأهلي، الذي يُمني النفس بأن يتعثر الفريق السوداني بالتعادل أو خسارته أمام الفريق الجنوب إفريقي، وذلك كي يُبقي على آماله في التأهل من دور المجموعات، في حال تمكن من تحقيق الفوز على حساب الهلال، في اللقاء الذي سيجمع بينهما في ختام دور المجموعات.

القنوات الناقلة لـ مباراة صنداونز والهلال السوداني

بعد رصد موعد مباراة صنداونز والهلال السوداني، نرصد لكم القنوات الناقلة لـ المباراة ذاتها:

القنوات الناقلة لـ مباراة صنداونز والهلال السوداني، هي قناة “ بي إن سبورتس القطرية"، وهي الناقل الحصري لمباريات دوري الأبطال، داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وصول بعثة الأهلي إلى القاهرة

في سياق آخر، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، إلى القاهرة، بعد الفوز على فريق القطن الكاميروني بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد رودمي أدجيا بمدينة جاروا الكاميرونية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وحرصت السفيرة داليا فايز غبريال، سفيرة مصر بالكاميرون، على التواجد في مطار جاروا مع البعثة إلى موعد المغادرة، وفي حضور مندوب من نادي القطن.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على القطن الكاميروني بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي