عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدون ترخيص.. حريق يلتهم مخزن أقطان في الجيزة والنيابة تحقق

حريق - ارشيفية
حريق - ارشيفية

تباشر جهات التحقيق في الجيزة، التحقيق في إشتعال النيران بمخزن أقطان في منطقة المريوطية وتفحم محتويات المخزن بالكامل.

تحقيقات في حريق مخزن بالمريوطية

وأمرت جهات التحقيق في الجيزة، بضبط مالك المخزن والإستعلام عن تراخيصه من الجهات المعنية، وإنتداب خبراء الأدلة الجنائية للوقوف على أسباب إشتعال النيران، كما طلبت تحريات المباحث حول الحريق للوقوف على أسبابه وملابساته.

السيطرة على حريق مخزن المريوطية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا تضمن إشتعال النيران في مخزن بالطابق الأرضي في أحد العقارات بمنطقة المريوطية، وعلى الفور أمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بسرعة الإنتقال وإخماد الحريق ومنع إمتداده.

التحريات: احتباس حراري وراء حريق المخزن

على الفور إنتقلت إلى موقع الحادث 4 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، وتمكنت وحدات الإطفاء من السيطرة على الحريق وإخماده ومنع إمتداده، وأمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة إجراء التحريات اللازمة حول الحريق.

وكشفت المعاينة الأولية والفحص إشتعال النيران في مخزن أقطان بالطابق الأرضي في عقار مكون من 8 طوابق، نتج عنها تفحم محتويات المخزن بالكامل، ورجحت تحريات أجهزة أمن الجيزة سبب إشتعال النيران في المخزن احتباس حراري وقع في عمليات التنجيد.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وجرى ضبط مالك المخزن لعدم وجود تراخيص بالمخزن، وأحالت أجهزة أمن الجيزة الواقعة إلى جهات التحقيق لاستكمال الاجراءات القانونية.
 

تابع موقع تحيا مصر علي