عاجل
الثلاثاء 28 مارس 2023 الموافق 06 رمضان 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

على الحياة وCBC.. مواعيد مسلسلات رمضان 2023 كاملة

مواعيد مسلسلات رمضان
مواعيد مسلسلات رمضان 2023

مواعيد مسلسلات رمضان 2023.. ازدادت معدلات البحث عن “مواعيد مسلسلات رمضان 2023” وذلك مع اقتراب شهر رمضان الكريم الذي تفصلنا عنه أيام قليلة. 

تحيا مصر يرصد لكم في هذا التقرير مواعيد مسلسلات رمضان 2023 وذلك خلال السطور القادمة 

مسلسلات رمضان 2023

مع أواخر أيام شهر شعبان تزداد المنافسة بين عدد المسلسلات المطروحة على الساحة والتي من المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا نظرًا لاشتعال المنافسات لهذا العام 2023. 

وتتسارع القنوات للحصول على المسلسلات التي ستحقق ضجة كبيرة بعد طرح البروموهات الرسمية الخاصة بها، والتي كشفت عن بعض الأحداث النارية التي ستقلب الموسم الرمضاني رأسًا على عقب وسيتحدث جميع رواد السوشيال ميديا عنها بشكل كبير. 

مسلسلات رمضان 2023

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل جعفر العمدة رواجًا كبيرًا نظرًا لشعبية محمد رمضان الواسعة بالإضافة إلى مجموعة من النجوم المشتركين معه في البطولة مثل إيمان العاصي ومي كساب ومنة فضالي، بالإضافة لمسلسل ضرب نار بطولة كلًا من الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي. 

ومسلسل جت سليمة بطولة الفنانة دنيا سمير غانم ومسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، ومسلسل 1000 حمد الله على السلامة بطولة يسرا ومايان السيد ومعهم الفنان عنبة الذي تعتبر أول مشاركة له في التمثيل، وقد أشاد بهذه التجربة بشكل كبير مؤكدًا أنه استفاد منها الكثير وسيقوم بهذه التجربة مرة أخرى إذا تم العرض عليه. 

مواعيد مسلسلات رمضان 2023 

وتتسارع القنوات على عرض مسلسلات رمضان عليها لكي تنجح في المنافسة الجارية، حيث يعرض مسلسل عملة نادرة بطولة نيلي كريم، ويتم بثه بشكل حصري عبر قنوات CBC، ومسلسل 100 حمد الله على السلامة، ومسلسل جت سليمة، ومسلسل مذكرات زوج، ويعرض على قناة الحياة كلًا من مسلسل رسالة الإمام، مسلسل جميلة، مسلسل سره الباتع، مسلسل علاقة مشروعة، بالإضافة لبعض المسلسلات الكرتونية مثل مسلسل بكار، ومسلسل المحمية الذي يتم بثه عبر قناة الحياة، وهذا المسلسل يقدم محتوى كوميدي وديني وتاريخي، وأخيرًا مسلسل يحي وكنوز، والذي يتم بثه عبر شاشة قناة DMC والذي من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا. 

تابع موقع تحيا مصر علي