عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناقد رياضي: إصابات الأهلي سبب فوزالزمالك  بالدوري الفترة الماضية .. فيديو

الزمالك
الزمالك

علق سعيد علي الناقد الرياضي، على مباراة أمس بين الاهلي والزمالك ، مؤكدا أن مباراة أمس أظهرت أن نادي الزمالك لا يزال في حالة السوء والتخبط التي يعيش فيها منذ فترة طويلة، مشيرا إلى أن النادي الزمالك يعاني من حالة اللا تخطيط .

تحيا مصر

وأضاف الناقد الرياضي سعيد علي، خلال لقاء خاص عبر قناة "تن "، :" نادي الزمالك يتعامل بشكل إرتجالي ولا يملك مشروع واضح ولا ثوابت ولا منهج ؛ معلقا أن معقبا:" لا أحد يعلم عن أسباب ترك اللاعبية للنادي أو التعاقد مع النادي وفي النهاية محصلة نادي الزمالك صفر".

محصلة نادي الزمالك صفر

وتابع الناقد الرياضي، :" مجموعة دوري أبطال أوروبا وترتيب نادي الزمالك ، آخر ثلاث سنوات ثالث ورابع ، معقبا:" عيب يكون نادي الزمالك في هذا الترتيب".

 وأكمل:" سبب فوز نادي الزمالك  بالدوري الفترة الماضية كان بسبب كثرة المشاكل والاصابات الموجودة بالنادي الأهلي".

وأخفق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في اجتياز دور المجموعات، وذلك بعد هزيمته بثنائية أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، في لقاء الجولة الخامسة من دور المجموعات، لينتهي مشوار الأبيض في البطولة، عند هذا الدور، ويواصل الفريق معاناته الإفريقية، حيث بات يتكرر خروجه كل موسم من دور المجموعات، وكأنه أصبح شيئًا اعتياديًا بالنسبة له ولجماهيره التي كانت ولازالت متعطشة بحصد لقبًا إفريقيًا ورؤية فريقها يشارك في بطولة كأس العالم للأندية.

خروج الزمالك من دور المجموعات

وبات سيناريو الخروج الإفريقي من دور المجموعات بالنسبة للفريق الأبيض، يتكرر كل موسم، فالفريق ودع منافسات دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة له على التوالي.

الزمالك آخر 20 عام أي منذ حصده آخر لقب إفريقي عام 2001، ودع منافسات دوري أبطال إفريقيا 6 مرات من دور المجموعات، ولم ينجح في الوصول للمباراة النهائية سوى مرتين فقط عامي 2016، وخسر اللقب أمام صنداونز، الذي تفوق بثلاثية في جنوب إفريقيا، وعام 2020، وخسر اللقب أيضًا أمام النادي الأهلي، الذي حقق الفوز في مباراة القرن بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي