عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عملنا كدة عشان نتجوز.. أقوال قاصر هُتك عرضها داخل شقة مهجورة في الجيزة

فتاة - ارشيفية
فتاة - ارشيفية

أدلت فتاة أجنبية الجنسية أمام جهات التحقيق في الجيزة، بأقوالها في واقعة هتك عرضها على يد شخص في منطقة أكتوبر.

أقوال فتاة هتك عرضها شخص في الجيزة

حيث وجهت جهات التحقيق في الجيزة، للمتهم إتهام هتك عرض صبية لم تبلغ 18 سنة ميلادية كاملة بغير قوة أو تهديد، حيث وقعت عليها عينيه فأرادها له زوجة رغما عن إرادة أسرتها، واستمر في إغوائها مستغلا صغر سنها وقلة خبرتها، ومكنته من نفسها وعاشرها معاشرة الازواج.

وقالت المجني عليها خلال تحقيقات جهات التحقيق في الجيزة، أنه حال ذهابها إلى مدرستها، شاهدت أحد الأشخاص يلاحقها ويتحدث إليها وقد طلب منها الزواج، وحين عادت إلى المنزل أخبرت والدتها بأن هناك شخص أوقفها بالقرب من المدرسة وطلب منها الزواج.

قاصر الجيزة: طلبني للجواز وأبويا موافقش عليه

وأكملت الفتاة القاصر خلال أقوالها، بعد علم والدها ذهب لمقابلة الشاب وقام برفضه، وكنت أقابله بعد ذلك يوميا أمام المدرسة ونتحدث سويا وفي أحد الأيام طلب مني أن نمضي سويا قليلا، وذهبنا إلى مبني مهجور ودخلنا اليه، وبعد الدخول سألته ماذا نفعل هنا، فأجاب أنهم في هذا المبنى للتوصل إلى حل لموافقة أهلها على الزواج.

وتابعت الفتاة في اقوالها، بأنها بعد الدخول إلى المنزل المهجور، قامت بخلع ملابسها والمتهم أيضا، وذلك بعدما أقنعها بأن الطريقة الوحيد لموافقة أهلها هو وضعهم أمام الأمر الواقع، وبالفعل قام المتهم بمعاشرتها معاشرة الأزواج، قرابة ربع ساعة وكان ذلك بموافقتها حتى تستطيع إجبار أهلها على إتمام الزيجة.

فتاة الجيزة: روحنا شقة مهجورة وعملنا فيها كل حاجة

وأضافت الفتاة، بعد الإنتهاء تركته وعدت إلى المنزل وقمت بالإستحمام، وغسيل ملابسي وكنت اشاهده خلال الفترة التالية لهذه الواقعة، إلا أنه بعد فترة ذهبت الفتاة إلى الصيدلية وقامت بشراء اختبار حمل وحين أجرته وجدته انه ايجابي، وحال عودتها إلى المنزل تحصلت والدتها على شريط الاختبار وأخبرت والدها بما حدث.

وأحالت جهات التحقيق في الجيزة المتهم بهتك عرض فتاة بمنطقة أكتوبر لمحكمة الجنايات، لإتهامه بهتك عرض صبية لم تبلغ 18 سنة ميلادية كاملة بغير قوة أو تهديد، حيث وقعت عليها عينيه فأرادها له زوجة رغما عن إرادة أسرتها، واستمر في إغوائها مستغلا صغر سنها وقلة خبرتها، ومكنته من نفسها وعاشرها معاشرة الازواج.
 

تابع موقع تحيا مصر علي