عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| حسن عبد الفتاح: أنا معنديش شغلانة غير الفن وداخلي كله منه

حسن عبد الفتاح
حسن عبد الفتاح

كشف الفنان حسن عبد الفتاح أن داخله في الحياة قائم على عمله كممثل، كما أوضح أنه لا يهتم بالسوشيال ميديا والتريندات.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات حسن عبد الفتاح

وقال حسن عبد الفتاح في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: أنا معنديش شغلانة غير دي ومش عندي بديل للفن وداخلي كله من الفن .

وعن تريندات السوشيال ميديا كشف عبد الفتاح أنه لا يحب أن يكون متواجد على السوشيال ميديا كاشفًا: أنا مليش في التريندات والسوشيال ميديا ومش غاوي وأنا عامل الواتساب بالعافية عشان صحابي اتخانقوا معايا.

حسن عبد الفتاح: أنا مظلوم شوية في الوسط الفني

وسبق وكشف حسن عبد الفتاح في تصريح لموقع تحيا مصرعن سبب قلة أعماله خلال الفترة الماضية، موضحًا أنه يعمل خارج مصر خلال الفترة الماضية، وقال:  أنا مظلوم شوية في الوسط الفني في مصر ومفيش حد بيطلبني كتير بس ربنا بيعوضي بالأعمال اللي بتطلب فيها بره مصر، وأنا اتعرفت في مصر بس بيبقى مفيش شغل وحد بيتصل بيا بره مصر ويقولي تعالى في عمل بوافق طبعًا وبروح.

حسن عبد الفتاح في رمضان 2023

وكشف الفنان حسن عبد الفتاح كواليس مشاركته في مسلسل إكس لانس والذي يقوم ببطولته الفنان محمد سعد والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023، ووقال حسن عبد الفتاح:  مسلسل إكس لانس هو مسلسل جميل جدًا وهيعجب الجمهور أن شاء الله.

وعن تفاصيل شخصيته في المسلسل قال حسن: محمد سعد عنده عمارة في المسلسل وأنا هكون البواب بتاع العمارة، وهيبقى في مناكفة بيني وبين طول أحداث المسلسل.

مسلسل إكس لانس

مسلسل إكس لانس من المقرر أن يشارك في دراما رمضان 2023 ، وييشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن، ومنهم: محمد سعد،  ويزو، جيهان خليل، أحمد فتحي، و من إخراج محمود كامل، ويأتي العمل في إطار كوميدي، وتجسد ويزو دور ابنة محمد سعد خلال مسلسل إكس لانس، حيث تقوم بدور سمر بينما محمد سعد يقوم بدور الحناوي، ومن المقرر أن تكون تلك الشخصية هي استكمالا لـ الدور الذي جسده محمد سعد في فيلم كركر.

تابع موقع تحيا مصر علي