عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسالة أمل للجميع.. خالد البلشي يشكر الجمعية العمومية: أعاهدكم أن أكون نقيبًا لكل الصحفيين

نقيب الصحفيين
نقيب الصحفيين

وجه خالد البلشي، نقيب الصحفيين، الشكر للجمعية العمومية، لاختياره نقيبًا، في الانتخابات التي أجريت، أمس الجمعة.

وقال "البلشي"، في منشور له على "فيس بوك"، موجهًا للجمعية العمومية لنقابة الصحفيين: "سيظل حضوركم هو الحل.. وستبقون أصحاب الكلمة العليا..أرسلتم رسالة أمل للجميع . وسنظل ملتزمون بما عهدناكم عليه".

وأكد نقيب الصحفيين: "نعاهدكم بنقابة تفاوض على مصالحكم وتفتح جميع الملفات وأن تعود النقابة بيتا لكل الصحفيين وأن يكون مجلسكم لكم جميعا وليس لفريق دون الآخر وأن أكون نقيبا لكل الصحفيين".

رسالة أمل للجميع.. خالد البلشي يشكر الجمعية العمومية: أعاهدكم أن أكون نقيبًا لكل الصحفيين

كما وجه الشكر على الشكر للجنة القضائية والنقيب ضياء رشوان على إدارة الانتخابات بشفافية، مثمنًا دعم يحيى قلاش، نقيب الصحفيين الأسبق له "شكرا للنقيب يحيى قلاش ستبقى دائما نقيبي دائما وأخي الكبير.. شكرا لك على كل جهد بذلته".

وتابع: "شكرا الزميل العزيز ورفيق دفعتي خالد ميري أدرنا معا منافسة شريفة وعادلة تليق بالجمعية العمومية.. وسنبقى زملاء أعزاء تجمعنا نقابة عريقة وأملي أن نتشارك جميعا ومع كل الزملاء في تحقيق ما تنافسنا عليه".

وأردف: "ألف مبروك لكل من فاز في الانتخابات وعهدنا معًا أن نحافظ على إرادة الجمعية العمومية وأن نعمل معًا من أجل تحقيق مصالحها وما اختارتنا من أجله".

واستطرد: "شكرا جزيلا لكل من لم يوفق في الانتخابات وحظ أسعد في المرات القادمة.. وأنتم مدعون معنا لتنفيذ ما تعاهدنا عليه ونتمنى أن نتشارك معًا في تحقيقها".

واختتم: "هذه دعوة للجميع لنعمل سويًا.. المرحلة السهلة انتهت والقادم هو ما يحتاج لتعاوننا جميعا، من أجل نقابة تعبر عنكم وتحمي مصالحكم وتدافع عن مهنة على قدرنا جميعًا".

تابع موقع تحيا مصر علي