عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خيري رمضان: تعادل صن داونز والهلال جعل الكرة في ملعب الأهلي

خيري رمضان
خيري رمضان

عقب الإعلامي خيري رمضان، على تعادل فريقي صن داونز والهلال السوداني، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، قائلًا "الكرة الآن في ملعب النادي الأهلي".

تحيا مصر

وأضاف رمضان، خلال حلقة اليوم من برنامج "حديث القاهرة" المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، :"هذا التعادل أعاد فرصة التأهيل للنادي الأهلي مرة أخرى".

الأهلي  يستضيف الهلال السوداني يوم 31 مارس المقبل

وتابع:" الأهلي سوف يستضيف الهلال السوداني يوم 31 مارس المقبل، معقبا:" الأهلي يحتاج إلى الفوز بأي نتيجة بشرط عدم إحراز الهلال لأي أهداف".

وواصل حديثه، :"فوز الأهلي بهدف فيما فوق يعني صعود الأهلي ولكن الفوز بـ2-1 يعني صعود الهلال وأي فرق بعد 1 صفر الهلال اللي يصعد".

وأكمل: "الأهلي أمامه تحدي صعب وأنا من هنا عندي مناشدة لوزير الداخلية أن يسمح بزيادة أعداد الجماهير في هذه المباراة، معقب ا:"أنا أثق في حكمة ورؤية وزير الداخلية إذا سمح للجماهير بالدخول فيجب نقدم صورة راقية ونحافظ على المدرجات ونكون خلف نادينا".

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

وأنعشت نتيجة مباراة الهلال السوداني وصنداونز التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 بين الفريقين، عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة، من آمال النادي الأهلي، في التأهل من دور المجموعات، ففوز الأحمر في لقاءه القادم ضد الهلال، سيضمن له التأهل إلى الدور ربع النهائي.

ويبحث الجميع عن موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فريق الهلال السوداني، والتي حتى الآن لم يتحدد موعدها بشكل رسمي من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

المباراة المرتقبة بين الأهلي والهلال السوداني، منتظر أن تُقام مساء أحد يومي الجمعة الموافق 31 من مارس الجاري، أو السبت الموافق 1 من إبريل المقبل، بإستاد القاهرة.

ومن المنتظر أن يطلب النادي الأهلي من الجهات الأمنية المختصة، ملئ سعة الاستاد بأكبر عدد من الجماهير لمؤازرة الفريق في موقعته المقبل ضد الفريق السوداني.

تابع موقع تحيا مصر علي