عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الرحيم كمال: مصر عمرها ما هتبطل تطلع نغمات ملهاش مثيل زي تامر عاشور

عبد الرحيم كمال
عبد الرحيم كمال

أشاد الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال بموهبة الفنان تامر عاشور، مشيرا إلى أنه سيصبح علامة بارزة في الفن المصري مثل بليغ حمدي.

يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير إشادة عبد الرحيم كمال بتامر عاشور

وكتب عبد الرحيم كمال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "هييجي يوم  قريب و زي ما بنتكلم عن بليغ حمدي بحب وتقدير كبير هنقول كده على تامر عاشور مصر المزيكا فيها عمرها ما هتبطل تطلع نغمات ملهاش مثيل".

تامر عاشور يتألق بأغنية بحبك وخايف

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب تامر عاشور أغنية “بحبك وخايف” التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 26 من شهر يناير الجاري، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 689 ألف مشاهدة.

وجاءت الأغنية من كلمات محمد شافي، ألحان إسلام رفعت، وتقول كلماتها: بحبَك وخايف نقرب.. نضيع بحبك.. وعارف.. بإنه استحاله بحبَك وآسف.. خدتني الجلاله انا وانتَ حالة.. رفضها الجميع! بحبَك بقولها.. وجوايا حرب بقولها ف ضميري .. آجي انطقها صعب ده موقف مصيري .. بيعملي رُعب شوفها ف عنيا ف رعشة ايديا هتلاقيها حيّه.. ف قلبي الخجول طب اقرا الرسايل".

أخر أعمال عبد الرحيم كمال

هذا وكانت أخر أعمال السيناريست عبد الرحيم كمال، مشاركته في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل جزيرة غمام، الذي تحدث عنه الإعلامي الشهير عمرو أديب، قائلا: “حوار عبد الرحيم كمال فى جزيره غمام مش مجرد كلمات للدراما . شعر ، فلسفه وفى بعض الاحيان او فى كثير من الاحيان عبره ومنهج حياه . وكل واحد حيلقى اللي بيدور عليه اجابات شافيه جدا فى موضوعات العيشه والسياسه. كتابه مرهقه بس تساوى مسلسل تشوفه كذا مره”.

ويعد المسلسل من بطولة الفنانة مي عز دنيا و الفنان فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، ودارت أحداثه  في أكثر من 100 عام في الماضي داخل إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر.
 

تابع موقع تحيا مصر علي