عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. أبو الليف ينتهي من تسجيل أغنية وحوي يا وحوي

أبو الليف
أبو الليف

انتهى المطرب أبو الليف، من تسجيل أغنية جديدة  والتي جاءت بعنوان وحوي ياحوي، والذي من المقرر طرحها أول أيام شهر رمضان.

تحيا مصر يرصد لكم انتهاء أبو الليف وحوي وحوي

أغنية يا وحوي يا وحي لـ أبو الليف من كلمات السيد علي، وألحان أحمد يوسف، ومحمد الوزير، وتوزيع مؤمن ياسر، ومن المتوقع إن يطرحها قبل بدء شهر رمضان الكريم.

تعرض أبو الليف لأزمة صحية

وسبق وتعرض الفنان نادر أبو الليف لأزمة صحية، نُقل على أثرها إلى المستشفى حيث أُصيب بأزمة قلبية مفاجأة، وكشفت زوجة نادر أبو الليف في تصريح خاص لموقع تحيا مصر تطورات حالته الصحية، حيث أشارت إلى أنه في تحسن.

كما تعرض أبو الليف لحادث خطير، وكشف تفاصيل الحادث وذلك في بوست نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب: ألف حمد وشكر ليك يا رب والله ربنا نجاني أنا ومراتي وولادي الثلاثة لأن عربيتي ولعت وربنا نجانا، وده بسبب العين والحسد والقر.. يا ناس يا شر كفاية قر والعين صابتني ورب العرش نجاني والحمد لله".

آخر أغنيات أبو الليف

في سياق آخر، كان أبو الليف حقق نجاحا كبيرا، من خلال أغنيته الاخيرة، التي كانت رفقة المطربة هبة مختار، بعنوان «الراجل الحنين رزق»، حيث حققت أكثر من 2 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب».

أغنية «الراجل الحنين رزق» من كلمات السيد علي، وألحان وتوزيع رامى المصري، طبلة احمد عيادي، جيتار مصطفى أصلان، ومكس وماستر هاني محروس رسم وتحريك محمود السويدي.

آخر أعمال أبو الليف

وسبق وشارك الفنان نادر أبو الليف في العرض المسرحي عزيز وغالي وكانت تدور أحداث المسرحية حول رصد سلوك وحياة شاب عاش حياة مرفهة جدًا، إلا أن الظروف المحيطة أجبرته على أن يعيش حياة أخرى مختلفة تمامًا، وعلى النقيض من الحياة التي كان يعيشها في السابق، ما ساهم في تغيير سلوكياته اليومية بشكل مغاير تماما بما يتنافى مع شخصيته، وذلك في إطار عمل كوميدى.

وشارك في بطولة العرض كل من الفنان علاء زينهم وهشام عبد الحميد ورانيا صالح وأحمد على وعزة المراكبي ومجدى سعيد ومن تأليف احمد عبد الله واخراج محمد السباعى.

 

تابع موقع تحيا مصر علي